تعليق ناري من رامز جلال على حلقة النجمة نبيلة عبيد (فيديو)

الاثنين 18 مايو 2020 | 08:46 مساءً
كتب : آية محمود

حلت الفنانة نبيلة عبيد، ضيفة الحلقة الخامسة والعشرين من برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، المعروض على قناة mbc مصر

ونشر الفنان رامز جلال عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، عدد من الصور له برفقة الفنانة نبيلة عبيد، من حلقة اليوم بـ برنامجه "رامز مجنون رسمي".

وعلق رامز جلال على الصور كاتبًا: "نجمة مصر الاولى، ام قلب جامد نبيلة عبيد . #رامز_مجنون_رسمي #رامز_جلال".

نجمة مصر الاولى، ام قلب جامد نبيلة عبيد ❤😍😍 #رامز_مجنون_رسمي #رامز_جلال A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) on May 18, 2020 at 11:17am PDT

واضطر الفنان رامز جلال إلي أن يغير من تفاصيل مقلبه خوفا عليها من خطورة كرسي الاعتراف المتحرك، حيث إضافة أمان أكثر في حركتها، وقبّل رامز جلال يد نبيلة عبيد.

وفور وصول الفنانة نبيلة عبيد، وقال رامز خلال لحظة مشاهدتها : "بلبلة مش عايزين نعاند ونكابر، عشان انا ديك البرابر، بلبلة هتقوليلي الراقصة و السياسي.. هقولك الجنان عندى أساسي".

وعندما عرضت الفنانة أروى وفي فقرة الصور، صورة الفنانة ياسمين صبري للفنانة نبيلة عبيد، قالت: "مين الحرمة دي".

كما أخطأت نبيلة عبيد في العملية الحسابية لـ 3X5، قائلة: "الاجابة 6".

وقالت نبيلة عبيد خلال الحلقة: "كل الأفلام اللي عملتها في الفترة الأخيرة كلنا كنا في حالة من الوهج الفني، وكانوا بيعملوا صراع بيني وبين نادية الجندي للوقيعة بيني وبينها.

مواعيد عرض برنامج رامز مجنون رسمي

يعرض برنامج رامز مجنون رسمي على MBC مصر في تمام الساعة الـ 6 ونصف مساءًا والإعادة 2 صباحًا، بتوقيت جمهورية مصر العربية.

بينما يعرض في تمام الساعة الـ 8 ليلًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما يعرض البرنامج في تمام الساعة الـ 6 مساءًا بتوقيت كل من المغرب والجزائر وتونس.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور فكرة المقلب، من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها، وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

ويظهر رامز إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء حتى يخرجه رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون زلقًا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

أقرا ايضًا:

فنانة من الزمن الجميل.. ضيفة رامز جلال فهل ستتحمل المقلب أم ماذا؟ (تفاصيل)

شاهد.. مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 27 كاملة