أحمد جمال يستعد لطرح "جيل بطل" لدعم أبطال الالمبياد في طوكيو

الاثنين 18 مايو 2020 | 09:02 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

يستعد المطرب الشاب أحمد جمال، نجم برنامج “آرب آيدل” لتصوير أحدث أغانيه بعنوان “جيل بطل” مع المخرج “تامر الضبع” المشرف العام علي المشروع.

وقال المخرج تامر الضبع، أن أغنية ” جيل بطل” لنجم برنامج ارب آيدل، احمد جمال، من المقرر تصويرها يوم الاربعاء القادم، لافتًا انه انتهي مساء امس من تسجيل الأغنية، مشيرًا ان هذه الاغنية لدعم الابطال الالومبياد المصريين المشاركين في اولمبياد “طوكيو”.

وتابع الضبع، انه هذا المشروع لصالح مؤسسة “روابط الرياضية” المسئولة عن اللاعبين بشكل عام والالعاب الخاصة بهم ، موضحًا أن اغنية “جيل بطل” من غناء “احمد جمال” وكلمات الدكتور حسن كمال، الحان محمد عزيز، توزيع احمد عاطف، مهندس الصوت خالد سند، اشراف عام علي العمل المخرج تامر الضبع، وانتاج شركة روابط الرياضية وهى الشركة الراعية للابطال اولمبياد دورة “طوكيو”، رئيس مجلس الادارة الدكتور وليد الملاح.

واشار المخرج تامر الضبع، أنه تم الانتهاء من تسجيل اغنية “جيل بطل” وجاري التصوير الاغنية ومن المقرر عرضها في عيد الفطر القادم والتصوير بمشاركة ابطال الاولمبيياد داخل العمل، كما لفت وليد الملاح رئيس مجلس الإدارة لشركة روابط الرياضية قامت بهذا العمل إيمانًا منها بدعم الأبطال الحقيقين في دورة العاب طوكيو.

وطرح أحمد جمال مؤخرا أغنيته الجديدة “كل سنة وانت طيب” على طريقة الفيديو كليب، كلمات نور الدين محمد، ومن ألحان أحمد جمال وتوزيع موسيقى چيزو وميكس خالد سند وماستر أمير محروس، ومن إخراج ريشا سركيس، وذلك احتفالا بعيد الحب، حيث تم إطلاقها على موقع “يوتيوب” وجميع المتاجر الإليكترونية.

اقرأ أيضا