سيرين عبد النور تشعل السوشيال ميديا برفقة نجلها.. فيديو

الثلاثاء 19 مايو 2020 | 12:17 صباحاً
كتب : آية محمود

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، جمهورها، مقطع فيديو جديد لها برفقة نجلها .

ونشرت سيرين عبد النور، الفيديو عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظهرت فيه وهي تقف في المطبخ لتعد إحدى الوجبات.

إلا أن نجل سيرين عبدالنور الصغير اقتحم المكان، واضطرت إلى حمل نجلها أثناء إعدادها للطعام وعلقت على الفيديو قائلة "بليز شوفولي كريستيانو كيف بضل على إيدي وخاصةً وقت الطبخ أد ما بحب بطنو... شوفو شو قلي".

بليز شوفولي كريستيانو كيف بضل على ايدي وخاصةً وقت الطبخ أد ما بحب بطنو... شوفو شو قلي !!! 😀#سيرين_عبدالنور A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on May 18, 2020 at 9:56am PDT

"كنت جعانة".. سيرين عبد النور في كواليس "ليلة" (فيديو)

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور جمهورها بكواليس أغنيتها الجديدة "ليلة" من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وحكت شعورها في هذه اللحظات.

وعلقت سرين على الفيديو قائلة: "اسمعو حماس جاد شويري بالفيديو عاش اللحظة وبقلي غني حياتي وانا مقطوع نفسي وبصراحة كنت عم فكر هون رغم الرومانسية يللي مبيني بوجي بوحدة ببرغر مع بطاطا قد ما كنت جوعانة".

ويذكر أن أغنية "ليلة" يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وهي من أخراج جاد شويري.

اسمعو حماس #جاد_شويري بالفيديو عاش اللحظة وبقلي غني حياتي وانا مقطوع نفسي وبصراحة كنت عم فكر هون رغم الرومانسية يللي مبيني بوجي بوحدة ببرغر مع بطاطا 🍔🍟 قد ما كنت جوعانة 🥴 #ليله #فيديو #رومانسيه #سيرين_عبدالنور 💃 @jadshwery 😻 A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on Jan 29, 2020 at 4:59am PST

أقرا ايضًا:

فنانة من الزمن الجميل.. ضيفة رامز جلال فهل ستتحمل المقلب أم ماذا؟ (تفاصيل)

شاهد.. مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 27 كاملة

اقرأ أيضا