بالصور.. آخر ظهور لـ صفاء أبو السعود قبل وفاة زوجها رجال الأعمال صالح كامل

الثلاثاء 19 مايو 2020 | 12:52 صباحاً
كتب : آية محمود

توفي منذ قليل رجال الأعمال صالح كامل في مستشفى سمير عباس بجدة، عن عمر يناهز الـ 80 عاماً .

ونعى عدد من الفنانين والكتاب والمشاهير ، رجل الأعمال صالح كامل ، داعين له بالرحمة والمغفرة .

الجدير بالذكر أن صالح عبد الله كامل رجل أعمال سعودي وأحد المستثمرين المشهورين في مجال الإعلام وذلك من خلال مؤسسة ART " راديو وتلفزيون العرب"، ولد عام 1360هـ/1941م في مكة المكرمة، لعائلة كانت تعمل بالطوافة، وكان والده يعمل مديراً عاماً لديوان مجلس الوزراء. تلقى تعليمه الابتدائي والمتوسط في مكة المكرمة والطائف، والثانوي بجدة

زوج صفاء ابو السعود

انتشرت صورة للفنانة صفاء أبو السعود، منذ عدة أشهر، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تجمعها بزوجها الشيخ صالح كامل في ظهور نادر لهما سويًا، بعد غياب سنوات.

والتقطت عدسات المصورين، الصورة لـ صفاء أبو السعود من عرض مسرحية "سيرة حب" في مسرح البالون بالعجوزة مع زوجها.

تداول صورة لـ صفاء أبو السعود في ظهور نادر لها بعد اعتزالها الفن منذ سنوات

جدير بالذكر أن صفاء أبو السعود ولدت عام 1950، بمدينة المنصورة، وبدأت ممثلة في الإذاعة في برنامج "بابا شارو"، كما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية منذ أواخر فترة ستينيات وبداية السبعينيات القرن العشرين، ثم انتقلت للمسرح وقدمت مع ثلاثي أضواء المسرح «موسيقى في الحي الشرقي، القاهرة في ألف عام، الحرافيش، إنت اللي قتلت عليوة»، ظهرت لأول مرة في السينما مع المخرج حسن الإمام، من خلال فيلم «هي والرجال» عام 1965.

ومن أهم أفلامها «بمبة كشر، المتعة والعذاب، شياطين إلى الأبد، هي والرجال، هو والنساء، إلا يا حبيبي، أوهام الحب»، ومن أشهر أعمالها في الدراما التلفزيونية: «إلا دمعة حزن، النهر والتماسيح، ملكة من الجنوب، غوايش، الخيزران، هي والمستحيل، برج الحظ».

Image result for صفاء ابو السعود

أقرا ايضًا:

فنانة من الزمن الجميل.. ضيفة رامز جلال فهل ستتحمل المقلب أم ماذا؟ (تفاصيل)

شاهد.. مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 27 كاملة