شاهد.. آيتن عامر تفاجئ جمهورها بفيديو قديم لأحمد مجدي

الثلاثاء 19 مايو 2020 | 12:58 صباحاً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة آيتن عامر جمهورها منذ قليل، بمقطع فيديو من مشهد مسلسل" العهد"، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت آيتن عامر على الفيديو قائلة: :"الظاهر أن ريهام حاطة زياد في دماغها من أيام مسلسل العهد، يارب يجعل كلامنا خفيف عليها".

ويظهر في الفيديو الذي نشرته أيتن عامر، مشهد من مسلسل العهد، كانت تواجه فيه أحمد مجدي، حيث علقت على الفيديو قائلة

فيما علق عليها الفنان أحمد الشامي الذي يجسد شخصيةالمحامي في مسلسل "فرصة ثانية"، قائلا :"إايه ده ايه ده.. ده الموضوع من زمان طب كان محمد أمين راضي يكتبلي دور محامي آجي انقذ الراجل".

الظاهر ان ريهام حاطة زياد فى دماغها من ايام مسلسل العهد 😂😂😂😂😂 يا رب يجعل كلامنا خفيف عليها 😂😂😂 @ahmedmagdy.official A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on May 18, 2020 at 7:10am PDT

وعرض مسلسل العهد في عام 2015، وهو من تأليف محمد أمين راضى، وبطولة آسر ياسين، سوسن بدر، شيرين رضا، غادة عادل، صبا مبارك، آيتن عامر، صبرى فواز، كندة علوش، هنا شيحا، أروى جودة، صفوة، أحمد مجدى ومحمد الشرنوبى، إخراج خالد مرعى.

أما "فرصة تانية" يعرض على قنوات cbc، dmc، on وهو معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده.

فرصة تانية الحلقة 25.. ملك تدبر خطة للعودة إلى زياد

شهدت أحداث مسلسل فرصة تانية الحلقة 25 تدبير خطة تجعل زياد يسامح ملك، ويوافق على إعطائها فرصة ثانية.

وبدأ كمال يتحدث مع زياد عن علاقته بملك، وأخبره أنها ستسافر الى شرم الشيخ لتبدأ حياة جديدة، ومن ناحية أخرى أقنعت شيرين ملك بالذهاب لزياد بشرم الشيخ للحديث معه مرة أخرى وإنقاذ علاقتهما من الفشل، الأمر الذي جعل زياد وملك يقرران الذهاب إلى شرم الشيخ.

يذكر أن ياسمين صبري، خاضت رمضان الماضي أول بطولة مطلقة لها بمسلسل "حكايتي"، بعد أن لفتت الأنظار قبل سنوات في مسلسل "طريقي" بطولة شيرين عبد الوهاب، وبعدها مسلسل "الحصان الأسود" مع أحمد السقا.

قصة مسلسل فرصة تانية

ويشارك فى بطولة مسلسل "فرصة ثانية" كل من ياسمين صبري، أيتن عامر، أحمد مجدي، محمود البزاوي، محمد دياب، إدوارد، ونهال عنبر.

فريق عمل مسلسل فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية من إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي.

أقرا ايضًا:

فنانة من الزمن الجميل.. ضيفة رامز جلال فهل ستتحمل المقلب أم ماذا؟ (تفاصيل)

شاهد.. مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 27 كاملة