تركي آل الشيخ يمازح عمرو دياب: إديني أرنب أشتري 4 بيوت

الثلاثاء 19 مايو 2020 | 04:26 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

قبل تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، التحدي الذي دعاه إليه سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر السابق، في مباراة بلاي ستيشن تخصص عوائدها لصالح منصة "جود الإسكان" بالمملكة العربية السعودية.

وعبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قال آل سويلم "أتحدى الأسطورة أبو ناصر على مباراة في البلايستيشن خيرية، وتكون المباراة بمشاركة الجميع لتوفير أكثر من مسكن لصالح منصة جود الإسكان، والوعد 29 رمضان إذا قبل التحدي".

وقبل آل الشيخ التحدي ورد من خلال تغريدة أخرى عبر "تويتر"، قائلاً: "‏‎قبلت التحدي يالشامخ لصالح منصة جود الإسكان وباخذ الميريا وتاخذ النصر واتحداك بعد ولصالح المباراة ادعم المنصة بمليون ريال والوعد مثل ما حددت 29 رمضان وبشرط تكون بثا مباشرا للجميع".

ليأتي دعم الفنانين ومشاهير الوطن العربي وفي مقدمتهم الفنان عمرو دياب الذي علق على هذه المباراة موجها حديثه لتركي آل شيخ "ماتش جامد ..شد حيلك، ودايما سباق للخير".

ليمازحه رئيس هيئة الترفيه أن يعطيه أرنب وتعنى مليون جنيها ليشتري به 4 منازل، ويرد عليه عمرو دياب بأنه نباتي لا يتناول الحيوانات ولكن يعده بتنفيذ مطلبه.

جدير بالذكر أن مبادرة جود انطلقت خلال الفترة الماضية من أجل توفير بعض الوحدات السكنية للأسر المحتاجة في الوقت الحالي بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

اقــــرأ أيضًــــا:

اعرف.. ماذا يخبئ لك برجك اليوم في عالم الفلك؟

الأرصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة الثلاثاء 19-5-2020