لهذا السبب.. ياسمين صبري تشن هجومًا عنيفًا على رامز جلال

الثلاثاء 19 مايو 2020 | 12:31 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شنت الفنانة ياسمين صبري هجوماً شرساً على برنامج رامز مجنون رسمي الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر شاشة قناة "mbc مصر" الفضائيه، وهاجمت القائمين على البرنامج أيضًا، وذلك بعد أن تم حذف بعض حديثها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة .

وأكدت ياسمين صبري في لقاء تليفزيوني: "عندما سألتني أروى عن أحمد أبو هشيمة هل تحبين وسامته أم جدعنتة فكان ردي أنا أحب فيه كل شيء وسامته وجدعنة ونجاحه في عمله وواثق من نفسه وهو ما تم اجتزائه من الحلقة حتى انني قلت سيد الرجال".

وتضيف ياسمين صبري قائلة : فوجئت عند مشاهدتي للحلقة أن رامز والبرنامج قرر ان يحذف كل هذا ويبقى على كلمة واحدة وهى "بيضحكنى".

وتوضح ياسمين صبري قائلة : هذا الأمر ضايقني كثيرا من رامز جلال ولم اجد تفسيرا وحيدا لما فعله معى.

يذكر أن ياسمين صبرى حلت ضيفة فى برنامج رامز مجنون رسمى الذى يقدمه الفنان رامز جلال والذى يعرض على قناة mbc مصر.

اقرأ ايضًا| الفنانة شهيرة تكشف عن موقف لا تنساه مع رجل الأعمال صالح كامل

اقرأ ايضًا| أروى جودة تكشف صلة القرابة الوطيدة بالشيخ صالح كامل

إتهمت ياسمين صبري فريق برنامج رامز مجنون رسمي بمونتاج كلامها حول الصفات التي حبتها بأحمد أبوهشيمة وإستعمال الجزء الذي قالت فيه "بيضحكني"، وأضافت "في حاجة إتفاجأت منها جداً ولحد دلوقتي مش لقيلها أي تفسير أنا جاوبت وقلت بحب فيه كل حاجة انه ناجح وواثق من نفسه وسيد الرجال" . . . . تابعو مجلتنا ليصلكم كل جديد وحصري @alshiaka_magazine2 @alshiaka_magazine2 @alshiaka_magazine2 @alshiaka_magazine2 . . . . . . .#alshiaka_magazine #احمد_فهمي #احمد_عز #هنا_الزاهد #مسلسلات #كريم_فهمي #هنادي_مهنا #تامر_حسني #محمد_رمضان #رانيا_يوسف #مي_عمر #محمد_امام #عمرو_يوسف #امير_كرارة #عمرو_دياب #دينا_الشربيني #سعد_المجرد #ياسمين_عبدالعزيز #محمد_هنيدي #احمد_السقا #هنا_شيحة #البرنس #فرصه_ثانيه #هيفاء_وهبي #ياسمين_صبري #غاده_عبدالرازق #مسلسل_البرنس #احمد_ابو_هشيمة #رامز_جلال #رامز_مجنون_رسمي A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on May 18, 2020 at 12:59pm PDT