رامي وحيد عن دور روجينا في مسلسل البرنس: "تخليك تحبها غصب عنك"

الثلاثاء 19 مايو 2020 | 05:49 مساءً
كتب : محمد فتح الله

أشاد الفنان رامي وحيد، بدور "المعلمة فدوى" التي تجسد دورها الفنان روجينا، ويعرض مسلسل "البرنس" حاليا من بطولة الفنان محمد رمضان.

وكتب رامي وحيد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "فدوي دي نوع من الستات تدخل قلبك و تخليك تحبها غصب عنك حتا لو هتلبس مصيبه ، دمها خفيف تضحكك و تفكر معاك".

وتابع رامي:" قويه تحسسك انها مش محتجاك بس لو حبتك يا بختك ، يا فدوي يخربيتك انا حبيتك . دي الي قفلت التمثيل و ما تشوفش حد تاني مكانها برافوا ".

تحدث الفنان رامي وحيد عن دور "فراج" في مسلسل "سلسال الدم"، وعن أنه فتح أمامه الطريق للمشاركة في أعمال فنية كثيرة، موضحًا أنه قدم أدوارًا كثيرة خلال مسيرته الفنية حتى قرر أن يؤدى دورًا صعيديًا .

وقال رامي وحيد في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، إن دور "فراج" كان مكتوب بأنه سيشارك في جزء واحد فقط، لكن بعد النجاح الذي حققه الدور، بدأ المنتج والمؤلف في التفكير أن الشخصية تستمر أكثر من جزء، وفجأة المسلسل اتجه إلى دوري "فراج"، والعلاقة أصبحت مباشرة بيني وبين "ناصرة" الفنانة عبلة كامل، وأصبح المسلسل يقدم دراما قوية وممتعة.

وأعرب "رامي" عن حبه للفنانة الكبيرة عبلة كامل قائلًا:"عبلة كامل امرأة عظيمة وجميلة بمعنى الكلمة، على جميع المستويات الفنية والإنسانية، وكنت حاسس إنها أمي طول الوقت، لأنها دوما كانت تحدثني عن فكرة الجواز، والوقوف أمامها نجومية في حد ذاته، كفاية أن جمهورها يراني في دور معاها، وذلك من ضمن أسباب نجاح الشخصية، لدرجة أن الجمهور في الشوارع أصبح حين يراني يناديني بـ"فراج بيه".

أقرا ايضًا:

نجم الأهلي السابق ضحية "رامز مجنون رسمي" الليلة