"تفتكروا هنلحق نقول مبروك".. أحمد مجدي يشوق جمهوره لمسلسل فرصة ثانية

الثلاثاء 19 مايو 2020 | 11:08 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان أحمد مجدى، جمهوره، منذ قليل، بصورة له من كواليس مسلسل فرصة تانية، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهر أحمد مجدى خلال الصورة بصحبة النجمة ياسمين صبرى وعلق قائلًا: "تفتكروا هانلحق نقول مبروك ولا لعنة ريهام هايبقى ليها رأي تاني #فرصة_تانية #ياسمين_صبري #احمد_مجدي".

ويشارك أحمد مجدى في بطولة مسلسل "فرصة تانية" بجانب ياسمين صبرى، نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم دياب، أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، ادوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة وتميم عبده.

وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسى اجتماعى حول كيفية استغلال الإنسان للفرصة الثانية.

مسلسل فرصة تانية من إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي.

View this post on Instagram

تفتكروا هانلحق نقول مبروك ولا لعنة ريهام هايبقى ليها رأي تاني 😃 #فرصة_تانية #ياسمين_صبري #احمد_مجدي #احمد_النجار A post shared by Ahmad Al Naggar احمد النجار (@ahmad_al_naggar) on May 19, 2020 at 12:35pm PDT

وبدأت أحداث الحلقة ٢٦ من مسلسل فرصة ثانية ، بسفر زياد "أحمد مجدى" إلى شرم الشيخ وفى نفس الوقت تصل ملك "ياسمين صبرى" إلى هناك، فى بداية الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل "فرصة تانية"، وتتصل ملك بـ كمال "أحمد الشامى" لتسأله عن مكان إقامة زياد الذى يستفسر من شيرين "سارة الشامى" عن مكان ملك، حتى يلتقى الثنائى هناك.

وبمجرد لقاء ملك وزياد تصل لهما رسالة مصورة من سالم "محمود البزاوى" الذى يخبرهما بأنه فى حال سماع هذه الرسالة تكون خطته قد نجحت، ويشارك فى الفيديو عبد الرحمن "محمد أبو داود" وروحية "نهال عنبر" ومريم "هبة مجدى" وكريم "عمر الشناوى"وسامح "ادوارد" يحثونهم على استكمال قصتهما لأنه من الصعب أن يكون هناك حب بهذه الطريقة ولا تكتمل وأن يستمكان ببعضهما.

تطلب ملك من زياد بأن يتركا كل ما حدث بينهما جانباً، ويؤكد لها زياد أنه يبحها ولا يستطيع العيش بدونها ويتفقان على أن ما حدث لن يتكرر مهما تعرضا لمشكلات يتخطيانها سويا، ليعرض زياد على ملك الزواج ويظهر فجأة كمال وشيرين، ويعلن زياد أنه لن يغادر المكان دون أن يتزوج من ملك التى توافق على الفور، وتحتفل ملك وزيادها بزفافهما على زياد فى شرم الشيخ خلال حفل "أوبن آير" ويحضر كل الأصدقاء والزملاء فى الشركة.

"فرصة تانية" يعرض على قنوات cbc، dmc، on وهو معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده.

إقرأ أيضًا..

وفاة والد فنانة شهيرة بعد اندلاع حريق هائل في منزله

شرين عبد الوهاب توجة رسالة ليوسف الشريف بسبب مسلسل النهاية

أحمد مكي يتذكر أيام ما قبل الشهرة بصورة نادرة

وفاء عامر تبكي بحرقة أمام هذا العمل.. "فيديو"