شاهد.. أوس أوس يكشف سر تواصله مع عمال النظافة بسبب مسلسل 2 في الصندوق

الاربعاء 20 مايو 2020 | 01:05 صباحاً
كتب : دينا شفيق

كشف الفنان محمد أسامة "أوس أوس" عن اهتمامه بالتواصل مع عمال النظافة الذين يجسدهم في مسلسله الذي يعرض حاليا "2 في الصندوق".

وخلال حواره مع برنامج The Insider بالعربي، قال أوس أوس إن عمال النظافة هم أول من تواصل معهم لمعرفة رأيهم في المسلسل الذي يرتكز على قصصهم الواقعية.

وخص أوس أوس بالذكر عامل النظافة الذي يعمل لديه وقال إنه يعتقد أن أوس أوس يجسده في شخصية "زيكا" الذي يهوى الغناء على الرغم من أنه لم يغني أمامه قط.

يذكر أن مسلسل "2 في الصندوق" من تأليف لؤي السيد إخراج محمد مصطفى، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ حمدي الميرغني، محمد أسامة "أوس أوس"، صلاح عبد الله، بيومي فؤاد، محمود البزاوي، أحمد عبد الله محمود، نهى عابدين، رحاب الجمل وإبرام سمير.

. بعد نجاح مسلسل #2_في_الصندوق .. #أوس_أوس يتواصل مع عمال النظافة لمعرفة رأيهم في العمل الذي يحكي واقعهم.. #معاً_في_رمضان #خلك_على_أوان #تلفزيون_دبي #TheInsider #TheInsider @dubaitv @OnAwaan A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on May 19, 2020 at 6:10am PDT

مسلسل 2 في الصندوق

وتدور أحداث مسلسل 2 في الصندوق حول شابين يعملان في مهنة جمع القمامة، إلا أن لكل منهما أحلام خاصة يريد أن يحققها بعيدًا عن مهنة والدهما في مجال جمع القمامة، ويواجه كل منهما مشاكل وعقبات أثناء محاولة تحقيق حلمهما، حيث يريد الأول أن يصبح مطرب والأخر يرغب في أن يكون ممثل مشهور، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي.

مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 29

يذكر أن مسلسل "اتنين في الصندوق"، يشارك فيه كل من حمدي الميرغني، "أوس أوس"، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، أحمد عبدالله محمود، بيومي فؤاد، حنان سليمان، رحاب الجمل، نهى عابدين، ويظهر عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى

مواعيد عرض مسلسل "2 في الصندوق" لحمدي الميرغني وأوس أوس

MBC مصر ومن المقرر عرضه في الساعة التاسعة والنصف مساء.

أقرا ايضًا:

شاهد.. مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 28 كاملة

نجم الأهلي السابق ضحية "رامز مجنون رسمي" الليلة