مسلسل سكر زيادة الحلقة 26.. عكاشة يشتري فيلا نادية الجندي ونبيلة عبيد

الاربعاء 20 مايو 2020 | 11:59 صباحاً
كتب : دينا شفيق

شهدت أحدث الحلقة 26 من مسلسل سكر زيادة، بطولة نادية الجندي ونبيلة عبيد، تطورا كبيرا في الأحداث، خاصة بعد شراء عكاشة نصف فيلا عصمت " نادية الجندي" وكريمة" نبيلة عبيد" و جميلة " هالة فاخر" بسبب تعرضهم لضائقة مالية بسبب الضرائب ولكنه قرر الاستقرار معهن لفترة فقط دون الحصول على حقه في الفيلا، حيث من المعتاد عرض مسلسل سكر زيادة في تمام الساعة 8:30 مساءً، ويُعاد 3:00 بعد منتصف الليل، و3:00 عصر اليوم التالى.

وتظهر خلال الحلقة لوليا " أمل بوشوشة" في دور مساعدة " عكاشة" التي تقرر أن تعمله الفرنسية وتقترب منه في محاولة للنصب عليه.

وعندما تشعر عصمت أن لوليا تقترب من عكاشة لذلك تتحد مع كريمة ضد لوليا لكي تضعان لها حد.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.

مسلسل سكر زيادة من بطولة نبيلة عبيد ، نادية الجندي، هالة فاخر، سميحة ايوب، بيومي فؤاد ، مي الغيطي.

مسلسل سكر زيادة

للمرّة الأولي وبعد سنوات طويلة جدًا من المُنافسة على شاشات السينما وتحقيق نجاحات كبيرة وتاريخ فني عريق، تنجح شبكة قنوات "MBC مصر" في الجمع بين النجمتان الكبيرتان نبيلة عبيد ونادية الجندي، في رمضان، من خلال المُسلسل الكوميدي الإجتماعي "سكر زيادة".

وتجري آحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المُسلسل للإقامة فيها معًا بعد تعرضهن لعملية نصب، وتحاول كل منهن الإستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، مما يُفجر الكثير من المواقف الطريفة الغير تقليدية.

المُسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، إضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانة مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وآخرين.

إقرأ أيضًا..

وفاة والد فنانة شهيرة بعد اندلاع حريق هائل في منزله

شرين عبد الوهاب توجة رسالة ليوسف الشريف بسبب مسلسل النهاية

أحمد مكي يتذكر أيام ما قبل الشهرة بصورة نادرة

وفاء عامر تبكي بحرقة أمام هذا العمل.. "فيديو"