بمسرح الصوت والضوء.. تفاصيل أولى حفلات تامر حسني في عيد الفطر

الاربعاء 20 مايو 2020 | 04:09 مساءً
كتب : دينا شفيق

يستعد المطرب تامر حسنى، لإحياء أول حفلاته الفنية بعد أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، أول أيام عيد الفطر المبارك على شاشة قناة ON E من مسرح الصوت والضوء وطالب جمهوره بإرسال طلبات الأغاني والأسئلة عبر الصفحة.

ونشر تامر حسني بوست عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا:" مساءكم أبيض يا أغلى الناس.. إن شاء الله هعيد عليكم ومعاكم على شاشة On المصرية بحفله من نوع خاص أول يوم العيد وإن شاء الله هيتحقق من خلالها تبرعات لمتضرري وباء كورونا وعلى صفحات On E اطلبوا الأغاني والأسئلة اللي عايزينها أنا تحت أمرك الجمهور العسل أنت وكل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد على كل مصر والعالم العربي وعلى الدنيا كلها ويا رب كل حد فيكوا طلب حاجه من ربنا في شهر رمضان الفضيل.. ربنا يكرمه بيها ويحقق له اللهم ".

إقرأ أيضًا..

وفاة والد فنانة شهيرة بعد اندلاع حريق هائل في منزله

شرين عبد الوهاب توجة رسالة ليوسف الشريف بسبب مسلسل النهاية

أحمد مكي يتذكر أيام ما قبل الشهرة بصورة نادرة

يشار إلى أن آخر أعمال المطرب تامر حسنى، الغناء ضمن أوبريت "أنت أقوى" بمشاركة الكينج محمد منير، الديفا سميرة سعيد، النجم صابر الرباعى، النجم وائل جسار، النجمة كارول سماحة، وهو من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدى، إخراج الكليب لطارق العريان.

وتقول كلمات الأوبريت: "كل يوم الشمس تطلع تملى بالنور الوجود.. كل لحظة خير يعدى فى القلوب ولا الورود.. هى نور الإنسانية اللى بتعدى الحدود.. أنت أقوى.. أنت أبقى.. سر أسرار الحياة.. مد إيدك فوق وصلى للمحبة والإله.. غنى للحب الكبير للأمل.. تحيا الحياة".

يتعاون النجم تامر حسني مع الملحن محمد رحيم في أغنية جديدة تحمل اسم "أجمل ناس"، ومن المقرر أن يتم طرحها الأيام المقبلة علي يوتيوب، حيث يجتمع تامر حسنى مع رحيم بعد غياب، ليقدما أغنية جديدة سوياً تحمل معانى راقية ومميزة.

رجاء الجداوي تفقد وعيها في "خلي بالك من فيفي".. فيديو

وقعت الفنانة رجاء الجداوي، ضحية مقلب الفنانة فيفي عبده، أمس، في برنامجها الشهير "خلي بالك من فيفي"، حيث من المعتاد عرض البرنامج يوميا في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة على قناة mbc مصر.

وبدأت فيفي عبده في تنفيذ فقرات مقلبها في رجاء الجداوي، واستعانت فيفي عبده بأحد أفراد فريقها، كي تقوم بتمثيل دور عاملة في المنزل تعاني من تشنجات، وتظاهرت فيفي عبده بتعرضها للإغماء .

وهاجمت العاملة رجاء الجداوي، مما أدى إلى دخول الجداوي في حالة من فقدان الوعي، واضطرت فيفي عبده إلى كشف المقلب على الفور للحفاظ على صحة رجاء الجداوي.