هنا شيحا تُشارك جمهورها بأحدث صورة لها من مسلسل شاهد عيان

الخميس 21 مايو 2020 | 11:18 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة هنا شيحة جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت هنا شيحة على الصورة قائلة: "النهارده كان آخر يوم تصوير في مسلسل شاهد عيان بحب أشكر كل أصحابي وزملائي وكل كرو المسلسل على المجهود الكبير، اللي اتعمل في الظروف الصعبة اللي احنا بنمر بيها ندى هتوحشني".

وتدور أحداث مسلسل شاهد عيان في إطار بوليسي رومانسي، حيث يجسد "الرداد" دور ضابط يتورط في مشاكل تقلب حياته رأسا على عقب، ويتعرض للعديد من الأزمات التي تهدد استقرار حياته المهنية والاجتماعية.

المسلسل بطولة الفنان حسن الرداد وهنا شيحة ووليد فواز وبسمة ومحمد لطفي وريم عبدالقادر، من تأليف أحمد مجدي وإنتاج ممدوح شاهين وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

مسلسل شاهد عيان احللقة 27

تبدأ أحداث الحلقة 27 بلقاء "ليلى" وشقيقتها "ندى" لتتأكد أنها على قيد الحياة لتنفعل عليها بشدة وتضطر "ندى" لكشف الحقيقة بأنها تورطت مع العصابة منذ البداية.

تعترف "ندى" بأنها وفي أعقاب معرفتها بـ"علياء السكري" التي تعمل في مكتب المحامي "طارق المهدي" عثرت على ملفات بشأن صفقاته المشبوهة في تهريب السلاح وتنفيذ أعمال إرهابية في مصر مع "وهيب العزازي".

كشفت "ندى" لـ"ليلى" بأنها تقدمت بتلك الملفات لأحد المسئولين في وزارة الداخلية، الذي فكر لها أن تنضم للعصابة بعد أن دبر لها لقاءا مع "طارق المهدي" لتعرض عليه الملفات مقابل المال وتتعرف بدورها على "وهيب" وتتورط في الأمر كله دون علم أحد حتى "عمر" زوجها.

تلجأ العصابة لقتل "علياء السكري"، وحرقها تحذيرا كي لا تخبر أحدا بشأنهم فقررت "ندى" الاستمرار فيما تفعله لحماية أسرتها وهنا تضحي بـ"عمر" في طريقها.

وقال إنها اضطرت لتنفيذ أوامر العصابة لحماية "عمر" وطفلتها "خديجة" وشقيقتها، وكيف دبرت اللقاء مع الأجانب منذ البداية بالتنسيق مع الداخلية وتعريض حياتها للخطر.

اقرأ ايضًا| مريم أوزرلي تخطف الأنظار في جلسة تصوير جديدة

اقرأ ايضًا| يطالب بحقه.. تفاصيل دخول محيي إسماعيل للمستشفى بعد مقلب رامز جلال

النهارده كان اخر يوم تصوير في مسلسل #شاهد_عيان .. بحب اشكر كل اصحابي وزملائي وكل كرو المسلسل علي المجهود الكبير اللي اتعمل في الظروف الصعبه اللي احنا بنمر بيها .. ندي حتوحشني .. Thank u .. it’s been a real pleasure to work with u this ramadan series ❤️ @hassanelraddad @mo_hamaky @karimreda0 @basmaofficial_ @walidfwaz @mohamedlotfyofficial @mahmoudshahinn @a_mgdii @viumena And I want to Thank u my backbone crew @lauricematta the amazing makeup artist that I’m honored to work with Thank u @abierelansary for being such an awesome stylist and @yahiia_yasser for creating crazy looks with me Thank u Yousry my hairdresser .. always there 🙏🏻😘 A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on May 20, 2020 at 3:43pm PDT