أشرف عبد الباقي يطرح الإعلان التشويقي لفيلم "الكوخ المحترق" (فيديو)

الخميس 21 مايو 2020 | 05:04 مساءً
كتب : آية محمود

شوق الفنان أشرف عبدالباقي، جمهوره، لـ فيلمه الجديد الذي يحمل أسم "الكوخ المحترق" من مجموعة المغامرون الخمسة .

ونشر أشرف عبد الباقي عبر حسابه الشخصي على "توتير"، الفيديو التشويقي للفيلم "الكوخ المحترق"، وعلق عليه كاتبًا: "لغز الكوخ المحترقFireمن مجموعة المغامرون الخمسة فى العيد مش في جميع دور العرض هايجيلكم لحد البيت.. العرض علينا والفشار عليكم Popcorn".

ومن المقرر أن يطرح أشرف عبدالباقي فيلم "المغامرون الخمسة .. الكوخ المحترق"، عبر مواقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، على قناة Workshop Production في الساعة ٧ مساءً، وذلك مراعاة للظروف الحالية من إجراءات الحظر والالتزام بالتواجد في المنزل، اثناء أيام عيد الفطر المبارك، في ظل مواجهة جائحة فيروس كورونا.

من جهة أخرى، يواصل الفنان أشرف عبدالباقي متابعة مشروعاته المسرحية مع فرقة شباب الفنانين الذين قدم بهم مؤخرًا مسرحية "جريمة في المعادي"، وذلك لحين الانتهاء من الظروف الحالية وإغلاق المسارح وعودة الحياة مرة أخرى بعد جائحة كورونا، وإعادة فتح المسارح من جديد لتقديم المشروعات الجديدة التي يحضر لها.

العرض علينا والفشار عليكم 🍿🎥 pic.twitter.com/WbV0uWLzO7— Ashraf Abdel Baky (@AshrafAbdilBaky) May 21, 2020

بهذه الطريقة.. أشرف عبد الباقي يسخر من "سيلفي" نانسي عجرم

شارك الفنان أشرف عبد الباقي جمهوره بعدة صور جمعته بالمطربة اللبنانية نانسي عجرم، عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

اقرأ ايضاً| مفاجأة.. هل تشبه إليسا شقيقتها؟ (صور)

وظهرا في الصورة وهما يستعدا لالتقاط صورة سيلفي سويا، وعلق أشرف على الصور بطريقة ساخرة قائلاً: "ممكن صورة؟ حاضر يا نانسي".

اقرأ ايضاً| غدا.. عرض الفيلم التونسي "قبل ما يفوت الفوت"

يذكر أن نانسي عجرم، كانت قد طرحت مؤخرا أحدث كليباتها الغنائية بعنوان "الحب زي الوتر"، الأغنية كلمات محمد رفاعي، ألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، والكليب إخراج ليلى كنعان.

ممكن صورة ؟ حاضر يانانسي #نانسي_عجرم ❤️ A post shared by Ashraf Abdel Baky (@ashrafabdilbaky) on Nov 23, 2019 at 9:32am PST

أقرا ايضًا:

تفاصيل وأحداث الحلقة 27 من مسلسل لعبة النسيان

Netflix تطرح الإعلان التشويقي لفيلم The Old Guard (فيديو)