لجنة زكاة عمر بن عبدالعزيز تسلم صحة بني سويف مستلزمات طبية لمجابهة كورونا

الجمعة 22 مايو 2020 | 12:54 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

سلمت لجنة الزكاة بمسجد عمر بن عبد العزيز في مدينة بنى سويف، برئاسة المستشار أحمد عبد الجواد رئيس مجلس إلادارة، والشيخ أحمد السيد عبد العال إمام وخطيب المسجد، أمين صندوق اللجنة، أمس الخميس، وحدة مكافحة ناقلات الأمراض بمديرية الشؤون الصحية في مخافظة بني سويف نستلزمات طبية وقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

شملت المستلزمات الطبية: " ثمان بدل عزل، ومائة جاون عشرة لتر كحول، و٥٥٠ ماسك، و خمس آلاف جوانتي و١٠ فيس شيلد".

من جانبه أكد المستشار أحمد عبد الجواد رئيس مجلس إدارة لجنة الزكاه بمسجد عمر بن عبدالعزيز، ،أن ذلك يأتى ضمن المشاركة المجتمعية، التى تتبناها لجنة زكاة مسجد عمر بن عبد العزيز في المشاركة لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

في وقت سابق، قامت اللجنة بدعم جميع مستشفيات المحافظة بالمستلزمات الطبية وأدوات ومستلزمات التعقيم والتطهير، بالإضافة إلى القيام بإعدد ٦٠٠ وجبة افطار والسحور يوميا، للمقيمن بمستشفى العزل بالمدينة الجامعية، بشرقي النيل في مدينة بني سويف، مستشفى بني سويف النموذجي، الصدر، والحميات، وذلك من خلال المطبخ القائم على إعداد وجبات الإفطار للفقراء والمحتاجين من المواطنين بالمحافظة.

أشار رئيس مجلس الإدارة إلى أنه تم دعم مستشفى المدينة الجامعية بالمستلزمات الطبية وأدوات وماكينة تعقيم لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا