بسبب كسر مفاجئ.. قطع المياه عن بعض مناطق الجيزة

الجمعة 22 مايو 2020 | 10:10 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، عن حدوث كسر مفاجئ بخط قطر 1000 مم زهر مرن الخارج من محطة مياة إمبابة والمغذى للخزان اليابانى بالرماية الأمر الذي يترتب عليه انقطاع المياه عن مناطق الهرم وفيصل ومتفرعاتهم وكفر طهرمس ومنشأة البكارى والكوم الأحمر والمريوطية.

وأعربت الشركة عن أسفها لهذا العطل الخارج عن إرادتها فانها تبذل قصارى جهدها فى سبيل انهاء اعمال الاصلاح في اقل فترة زمنية ممكنة.

وتقوم الشركة بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك فى الأماكن المتأثرة فى حالة طلبها يتم الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من أى تليفون أرضى.

وفي إطار ذلك، استجابة لما نشرته جريدة "بلدنا اليوم"، عن تضرر أهالي قرية تل حماد عن تكرار انقطاع مياه الشرب بعموم القرية، فقد تواصل معنا مدير شركة المياه بالصف، مؤكدا انتقال الفنيين بالإدارة إلى قرية تل حماد لبيان ما بها من أعطال وإصلاحه.

وقال مدير شركة مياه شرب الصف، إنه فور اكتشاف العطل الذي سبب انقطاع المياه بالقرية، سوف يتم إعادة المياه مرة أخرى.

وكان قد استغاث أهالي قرية تل حماد التابعة لمركز الصف جنوب محافظة الجيزة، باللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، نظرًا لتكرار قطع مياه الشرب بعموم القرية، وعدم التوصل من قبل إدراة مياه شرب بالصف إلى حل هذه المشكلة.

وأعرب عددا من أهالي القرية، عن عدم تقبل تكرار انقطاع مياه الشرب على سائر عموم القرية، وأيضا العناء الذي يواجهونه مع ارتفاع درجات الحرارة، وضرورة وجود المياه في هذا الطقس الحار والمشمس.

وكان قد شكا أهالي قرية تل حماد، من انقطاع المياه عن القرية ليومين، بسبب مشكلة انفجار شبكة المياه، وما أدى إلى انقطاع المياه عن القرية، دون تدخل المسؤولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة.

استجابة لـ "بلدنا اليوم".. انتقال الفنيين لإصلاح عطل انقطاع المياه بتل حماد

كل ما تود معرفته عن "الاسترتش ماركس"

اقرأ أيضا