بإطلالة جذابة.. لاميتا فرنجية تثير الجدل عبر مواقع التواصل (صور)

الجمعة 22 مايو 2020 | 11:09 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وأثارت لاميتا الجدل بتلك الصورة التي أضهرت مفاتن جسدها.

وظهرت لاميتا فرنجية، في الصورة بإطلالة جذابة ترتدى فستانا أنيقا باللون الذهبي مكشوف الصدر ونظارة شمس، حاز على إعجاب جميع متابعيها.

ومن الناحية الجمالية وضعت لاميتا فرنجية الماكياج الهادئ المرتكز على الألوان التى تبرز ملامحها الرقيقة، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بطريقة جذابة.

يذكر أن لاميتا فرنجية شاركت مع تامر حسنى فى فيلم "عمر وسلمي 3" ورامز جلال في فيلم "حد سامع حاجة"، ومع محمد رجب في فيلم "محترم إلا ربع"، وفيلم "365 يوم سعادة" مع أحمد عز، وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده".

وشاركت لاميتا فرنجية، في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، و2005، وتنازلت عن لقبها لأنها تريد إكمال حياتها المهنية دون أي ارتباطات أو عقود.

اقرأ ايضًا| مسلسل البرنس الحلقة 29.. رضوان يتراجع عن قتل رأفت لهذا السبب!

اقرأ ايضًا| شاهد| مسلسل النهاية الحلقة 29 لـ يوسف الشريف.. زين الآلي يعود من جديد

Let the Sun kiss me ... Dress @maisonbmore @bronxandbanco @slimi7 . . . #goldendress #weddingdress #whiteweddingdress #whiteballgowndress #weddinggown #weddinggownfactory #weddingdressdesign #weddinggownmanufacturer #weddingdresswholesaler #weddingdressesfactory #rosegolddress #weddingdressfactory #blueweddinggown #whiteweddinggown #goldweddingdress #goldballgown #rosegoldweddingdress #ballgownweddingdress #weddingdressmanufacturer #mermaidweddingdress #blueweddingdress #fashion #bride #mintweddingdressfactory #dress #mermaiddress #leddress #ledweddingdress #gold #bhfyp A post shared by Lamitta Frangieh (@lamittafrangieh) on May 22, 2020 at 10:40am PDT