مصرع شخص في حادث تصادم سيارة ببني سويف

السبت 23 مايو 2020 | 12:39 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

شهد طريق قرية كوم أبو خلاد التابعة لمركز ناصر بمحافظة بني سويف، مساء يوم الجمعة، حادث مأساوي، أثناء سير شخص صدمته سيارة نقل أنهت حياته في الحال.

وتعود بداية الواقعة بتلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث سير بطريق قرية "كوم أبو خلاد" بدائرة مركز ناصر.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والفحص والمعاينة تبين أن الحادث وقع إثر تصادم سيارة نقل بـ "حمدي م.ع" 45 سنة، في العقد الخامس من العمر، ما أدى لوفاته بموقع الحادث، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى ناصر العام وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتم تحرير المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.

في سياق آخر

هربا من حرارة الجو.. انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقا بالدقهلية

تمكن رجال الإنقاذ النهرى بالدقهلية، اليوم الجمعة، من انتشال جثة شاب لقى مصرعه، غرقا في إحدى الترع بعزبة العاصيه جرفه التيار أثناء الاستحمام هربا من حرارة الجو.

تعرد بداية الواقعة بتلقى اللواء فاضل عمار مدير امن الدقهلية إخطارا من غرفة شرطة النجدة يفيد بلاغا من الاهالى فى عزبة العاصية التابعه لمركز نبروه بغرق شاب بمياه احدى الترع بالعزبة جرفه التيار أثناء الاستحمام هربا من حرارة الجو.

وعلى الفور انتلقت قوات الإنقاذ النهري وتمكنت من انتشال الجثة، وبالفحص تبين أنه يدعة كريم محمد 15 عاما و مقيم بقرية بهوت التابعه لمركز نبروه وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة العامة كما أمرت المباحث بتحرياتها حول الواقعة لبيان وجود شبهه جنائية من عدمه.

اقرا ايضا

في نهار رمضان.. "ذئب بشري" يغتصب طفلة رضيعة "تفاصيل"

سائق يقتل صديقه بـ "سلاح أبيض" بمدينة 15 مايو