بالفيديو.. لحظة إعدام الإرهابي هشام عشماوي

السبت 23 مايو 2020 | 03:45 صباحاً
كتب : رحاب الخولى

نشر الفنان أحمد العوضي، مقاطع مصورة للإرهابي هشام عشماوي بعد إعدامه، عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك".

وعلق العوضي على هذه المقاطع قائلا: "أحلى مسا عليكم، الفيديو الحقيقي لإعدام هشام عشماوي".

العشمتوي

يذكر أن أحمد العوضي، جسد شخصية عشماوي في مسلسل "الاختيار" للمخرج بيتر ميمي، من بطولة أمير كرارة، سارة عادل، دينا فؤاد، أحمد فؤاد سليم، مها نصار وعدد من ضيوف الشرف، سيناريو وحوار باهر دويدار.

ومن جانبه، تداول رواد مقطع التواصل الاجتماعي فيديو يرصد لحظة اعدام الإرهابي هشام عشماوي.

الحلقة 29 لمسلسل الاختيار، أثارت حالة من الحزن خيمت عليها البكاء بعد استشهاد كتيبة 103 صاعقة بقيادة أحمد منسي، كما تضمنت لقطات ومشاهد حقيقية للتحقيق وإعدام الإرهابي هشام عشماوي.

وظهر الفنان أحمد العوضي في المسلسل مرتديا بدلة الإعدام، لتنتهي الحلقة بمشهد تسجيلي حقيقي للحظة تنفيذ حكم الإعدام بحق الإرهابي هشام عشماوي، والتي على الفور ما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي لهذا الفيديو، فرحين بما فعلته القوات المسلحة المصرية والثأر من شهداء كمين البرث المنسي وفاقه.

ومن جانبه، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لجثة الإرهابي هشام عشماوي، بعد تنفيذ حكم الإعدام به، وتظهر الصورة المتداولة جثة عشماوي وهي معلقة في المشنقة، بعد تنفيذ حكم الإعدام به.

اعدام عشماوي

ونشر الفنان أحمد العوضي صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لتنفيذ حكم الإعدام في الإرهابي هشام عشماوي وهو على حبل المشنقة، وتأتي الصورة بالتزامن مع انتهاء الحلقة الـ29 من مسلسل "الاختيار"، الذى يلعب فيه «العوضي» شخصية «عشماوي»، والتي شهدت أحداثها إعدامه، بعدما تم القبض عليه في ليبيا قبل أن يأتي مصر.

وكتب النجم أحمد العوضى على الصورة التي نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «حقكم جه».

وأشعل مسلسل «الاختيار»، الذي يتناول قصة حياة الشهيد العقيد أحمد منسي، الغضب بين جميع المصريين، حيث جسد جرائم هشام عشماوي ممثلة في قتل جنود وضباط الجيش المصري، ما جعل الجميع يترقب لحظات إعدامه والتخلص منه، جزاء له بما فعل من قتل وسفك دماء.

وكانت المحكمة العسكرية قد قضت بإعدام 14 متهما بينهم هشام عشماوي، ضابط الصاعقة المفصول، بعد إدانتهم في قتل ضابطين و26 مجندا في مذبحة الفرافرة. اقرأ المزيد:

محمد سامي: بعد مسلسل "البرنس".. محمد رمضان قام بتغيير جلده تمامًا (فيديو)

قبل عرضها| شاهد مسلسل البرنس الحلقة الأخيرة لـ "محمد رمضان"

اقرأ أيضا