محافظ القليوبية يهنيء الأطفال الأيتام بعيد الفطر المبارك

السبت 23 مايو 2020 | 05:21 مساءً
كتب : محمد ضوه

قدم اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، التهنئة للأطفال الأيتام، بمناسبة عيد الفطر المبارك، بمؤسسة البنين والبنات بمدينة بنها، وقدم لهم التهنئة بمناسبة العيد المبارك، حيث قدم لهم الهدايا العينية والمادية ليقضوا عيد سعيد.

واستمع المحافظ لمشاكلهم ومطالبهم، مؤكدا حرصه على توفير الدعم الكامل لجميع الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية، مشيرًا إلى أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لا تألوا جهدا في توفير الدعم الكامل لهم من خلال العمل على دمجهم بالمجتمع.

وأكد محافظ القليوبية، أنه يجب علينا جميعًا أن نهتم برعاية الأيتام ودعمهم حتى يصلوا إلى بر الأمان، وشدّد على حسن الرعاية المقدمة لهم٬ مفيدًا بأن كل الأديان السماوية قدّمت الكثير من التعاليم التي تأمر برعاية اليتيم.

وأطلقت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، مبادرة "عيدك أون لاين" بمشاركة الشباب على مستوى المحافظة، لإدخال البهجة في نفوس الأسر خلال عيد الفطر، من خلال إرسال مقاطع فيديو لاحتفال بالعيد داخل المنازل، رفعها على الإنترنت.

وقال الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، إنه من المقرر ألا يزيد مدة الفيديو على دقيقتين، ويفضل أن يوضح به اسم المتسابق ومركز الشباب التابع له، وسيجري تخصيص جوائز لأكثر 7 فيديوهات متميزة.

وأضاف الصبروط، في تصريحات صحفية اليوم، أن الإعلان عن الفائزين يوم الخميس المقبل، وتوزيع الجوائز بعد إجازة العيد، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.