منى زكي توجه رسالة لأبطال "ونحب تاني ليه".. ماذا قالت؟

الاحد 24 مايو 2020 | 02:50 مساءً
كتب : آية محمود

ظهرت النجمة منى زكي في آخر حلقة من مسلسل "ونحب تاني ليه" لـ ياسمين عبد العزيز وشريف منير ، لتكون مفاجأة للجمهور.

أطلت منى زكي في حفل زفاف "غالية" ياسمين عبد العزيز" و"مراد" كريم فهمي، وقدمت شخصية "نادين" خطيبة "عبد الله" شريف منير .

وحرصت منى على توجيه رسالة لأبطال مسلسل "ونحب تاني ليه"، ونشرت عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، لقطة من المسلسل وكتبت: "أحببت وجودي معكم لبعض الساعات".

صورة

منى زكي تكشف سبب نقل ابنتها من المدرسة وخلافهما لمدة عامين

شاركت الفنانة منى زكى فيديو عبر حسابها الرسمى على تطبيق "تيك توك" من خلال إحدى لقاءتها تتحدث عن ابنتها وعن مشكلتها التعليمية و سر نقلها من مدرستها.

وأوضحت منى زكى خلال الفيديو أن ابنتها أهم ما يهمها و تبرع في فن الرسم و ان المدرسة القديمة التى كانت فيها كان كل ما يهمها هو الدرجات المرتفعه فقط، فطلبت ابنتها الانتقال الى مدرسة اخرى لتنمية موهبة الرسم و هذا الأمر ادى الى خلاف بينهم استمر لعامين، و لكن بعد النظر قررت منى ان تنقلها الى المدرسة التى تريدها وهذا ادى الى تغيير كبير فى شخصيتها.

يذكر أن الفنانة منى زكى تواصل تصوير مسلسلها الجديد "تقاطع طرق" مع المخرج تامر محسن، للحاق بالعرض فى شهر رمضان المقبل، حيث يكثف مخرج العمل عدد ساعات التصوير والمشاهد بشكل يومي وبدون إجازات لإنجاز أكبر عدد من المشاهد خاصة وأن العمل انطلق تصويره فى وقت متأخر مقارنة بباقى الأعمال المنتظر عرضها فى الشهر الكريم رغم انتشار فيروس كورونا مما يشكل خطرا على طاقم العمل.

أقرا ايضًا:

Number one.. محمد رمضان يتخطى الـ 3 مليون مشاهدة بـ "افتحو الأبواب" (فيديو)

مسلسل البرنس الحلقة الاخيرة .. حمادة يتزوج من نورا شقيقة رضوان البرنس (فيديو)