شالكه يواصل كبواته بالهزيمة أمام أوجسبورج

الاحد 24 مايو 2020 | 03:43 مساءً
كتب : أحمد عصام

استمرت سلسلة النتائج المتواضعة لفريق شالكه، وخسر على ملعبه أمام ضيفه أوجسبورج صفر / 3 اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا".

ورفع أوجسبورج رصيده إلى 30 نقطة ليصعد إلى المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد شالكه عند 37 نقطة في المركز الثامن، حيث أخفق الفريق بذلك في تحقيق أي انتصار طوال عشر مباريات متتالية في الدوري.

وجاء هدف التقدم لأوجسبورج في الدقيقة السادسة من المباراة وسجله إدوارد لويين من ضربة حرة، ثم أضاف البديل نوح جويل بازي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 76، قبل أن يختتم سيرجيو كوردوفا التسجيل بالهدف الثالث لأوجسبورج في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

وبدأت المباراة بإيقاع لعب سريع واستعرض شالكه رغبة حقيقية في التسجيل المبكر أملا في استعادة توازنه بعد سلسلة نتائجه المتواضعة.

وجاءت أول محاولة تهديفية في المباراة في الدقيقة الرابعة حيث سدد ميكايل جريجوريتش مهاجم شالكه كرة خادعة قوية حولها الحارس بأطراف أصابعه إلى ركنية لم تستغل.

حاول شالكه الحفاظ على هدوئه واستعاد ضغطه الهجومي لكن دون تشكيل أي خطورة حقيقية على منافسه الذي اعتمد في محاولاته على الهجمات المرتدة.

واصل شالكه تفوقه في الاستحواذ على الكرة وتوالت محاولاته للبحث عن ثغرة لاختراق دفاع المنافس لكنه افتقد الفعالية الهجومية المطلوبة.

مرتضى منصور يكشف حقيقة مفاوضات أزارو والمحمدي

ليفربول يجهز مفاجأة سارة لكلوب في الميركاتو الصيفي

ليون يطالب بتدخل رئيس فرنسا للتراجع عن إلغاء الدوري