من حمام السباحة.. لاميتا فرنجية تثير الجدل بملابس البحر (صور)

الاحد 24 مايو 2020 | 06:22 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وطلت لاميتا فرنجية على جمهورها بالصورة بشكل جذاب وظهرت مرتدية ملابس البح ونظارة شمس داخل حمام السباحة، ونالت الصورة إعجاب جمهورها.

ولم تعلق لاميتا اكتفت بكلمة على الصورة كثيراً، حيث أنها قامت بكتابة كلمة: "أهلا" ووضعت رموز القلوب.

يذكر أن لاميتا فرنجية شاركت مع تامر حسنى فى فيلم عمر وسلمي 3 ورامز جلال في فيلم "حد سامع حاجة"، ومع محمد رجب في فيلم "محترم إلا ربع"، وفيلم "365 يوم سعادة" مع أحمد عز، وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده".

وشاركت لاميتا فرنجية، في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، و2005، وتنازلت عن لقبها لأنها تريد إكمال حياتها المهنية دون أي ارتباطات أو عقود.

اقرأ ايضًا| أول تعليق من إسعاد يونس حول إصابة رجاء الجداوي بكورونا

اقرأ ايضًا| "انت نضيف ومحترم".. كريم فهمي يوجه رسالة لأمير كرارة بعد انتهاء "الاختيار"

Hey 💙🍹 . . . #swimwear #bikini #swimsuit #summer #beachwear #beach #fashion #o #swim #swimming #model #lingerie #love #bajurenang #style #beachlife #travel #ootd #swimsuits #fitness #playa #onepiece #bajurenangmurah #pool #sportswear #vacation #photography #summervibes #beauty #bhfyp A post shared by Lamitta Frangieh (@lamittafrangieh) on May 24, 2020 at 5:52am PDT

إصابة الفنانة رجاء الجداوى بكورونا.. وابنتها تعلن نقلها إلى مستشفى العزل

أصيبت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها منذ قليل عبر سيارة إسعاف إلى مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية.

وقالت أميرة ابنة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى في تصريحات صحفية قبل قليل، إنها فوجئت فجر أمس بإرتفاع شديد فى درجة حرارة والدتها تخطت الـ39 مئوية، وقامت على الفور بإجراء تحاليل لوالدتها فخرجت النتيجة إيجابية.

وأضافت أميرة باكية: "أطالب كل المصريين بالدعاء لوالدتى حتى تخرج من الأزمة المفاجئة التى لحقت بها"، مشيرة إلى أن والدتها الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى متماسكة ولديها ثقة كبيرة فى الله، وأنه سينجيها من هذا الفيروس اللعين.

ووجهت ابنة الفنانة الكبيرة الشكر لوزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، على سرعة الإهتمام، وإرسال سيارة إسعاف مجهزة لوالدتها ونقلها إلى مستشفى العزل، معلقة: "وزيرة فى قمة الإحترام والتقدير، وما رأيته يدعو للفخر بحكومتنا".

يذكر أن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى شاركت فى موسم دراما رمضان الماضى بمسلسل" لعبة النسيان"، من بطولة دينا الشربينى.