رحاب الجمل: أعشق تلك الجملة لانها كشفت حقد عبير بـ"البرنس"

الاثنين 25 مايو 2020 | 12:23 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

أفصحت الفنانة رحاب الجمل عن كواليس شخصية عبير التي جسدتها في مسلسل البرنس، مؤكدة أن شخصية عبير كانت عقدة في حياتها .

وأكدت رحاب، خلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء دي إن سي" أنها بدأت البروفة في مكتب المخرج محمد سامي، موضحة أن المخرج محمد سامي بذل مجهود كبير جدا وقدم نصائح وتوجيهات للجميع بالإضافة إلى علاقة الشخصيات في المسلسل.

وأضافت رحاب أنها كانت حريصة على تقديم دور الشر خلال شخصية عبير، التي عرفت بالشخص الأناني المحب لنفسه والمستفز.

وأشارت إلى أن أفضل جملة بالنسبة لها في المسلسل هي "انتي بتغيري من اللي حواليكي علشان انتي معندكيش اي حاجة" لانها أظهرت الحقد في شخصية عبير وأصبحت ترند على السوشيال ميديا رغم أنها جملة صغير ولكنها بينت المشاعر.

وأوضحت أن محمد سامي مخرج كبير ويكبر ويعلى اي فنان يعمل معه حتى لو كان طفل لأنه يهتم بكل شئ في العمل الفني، وكان لديه إجابات على كل الأسئلة.

اقرأ ايضًا| بث مباشر.. حفل تامر حسني تحت سفح الأهرمات

اقرأ ايضًا| بعد إصابة رجاء الجداوي.. أدم وهدان طفل مسلسل"لعبة النسيان" يطمئن الجمهور (فيديو)

إصابة الفنانة رجاء الجداوى بكورونا.. وابنتها تعلن نقلها إلى مستشفى العزل

أصيبت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها منذ قليل عبر سيارة إسعاف إلى مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية.

وقالت أميرة ابنة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى في تصريحات صحفية قبل قليل، إنها فوجئت فجر أمس بإرتفاع شديد فى درجة حرارة والدتها تخطت الـ39 مئوية، وقامت على الفور بإجراء تحاليل لوالدتها فخرجت النتيجة إيجابية.

وأضافت أميرة باكية: "أطالب كل المصريين بالدعاء لوالدتى حتى تخرج من الأزمة المفاجئة التى لحقت بها"، مشيرة إلى أن والدتها الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى متماسكة ولديها ثقة كبيرة فى الله، وأنه سينجيها من هذا الفيروس اللعين.

ووجهت ابنة الفنانة الكبيرة الشكر لوزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، على سرعة الإهتمام، وإرسال سيارة إسعاف مجهزة لوالدتها ونقلها إلى مستشفى العزل، معلقة: "وزيرة فى قمة الإحترام والتقدير، وما رأيته يدعو للفخر بحكومتنا".

يذكر أن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى شاركت فى موسم دراما رمضان الماضى بمسلسل" لعبة النسيان"، من بطولة دينا الشربينى.