أحمد زاهر: توقعت نجاح مسلسل البرنس قبل بدء التصوير (فيديو)

الاثنين 25 مايو 2020 | 01:11 مساءً
كتب : دينا شفيق

أكد الفنان أحمد زاهر، أنه توقع أن يصبح مسلسل البرنس مسلسل حديث الشارع قبل بدء تصويره، وبمجرد من الانتهاء من قراءة السيناريو والحديث مع المخرج محمد سامي.

وأضاف أحمد زاهر، خلال لقائه ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، "المخرج محمد سامي لديه قدرات غير طبيعية في عالم الدراما، يعرف جيدا كيف يوجه الممثل ويشحنه ليجعل من كل مشهد الأكثر أهمية".

وأيضا:

تدور أحداث المسلسل حول عائلة البرنس و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ 6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

مسلسل البرنس يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

أحمد زاهر عن دوره في البرنس: "كل يوم يجيلى رسايل هنجيبك يا فتحي"

تعرض قناة "dmc"، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "البرنس" للفنان محمد رمضان.

داعب الإعلامى وائل الإبراشى، الفنان أحمد زاهر، قائلاً:"من أول ما أعلنا أنك هتطلع معانا والناس بتطالبنى أثأر منك"، معلقاً:" لأول مرة إعجاب مصحوب باللعنات على السوشيال ميديا".

وقال الفنان أحمد زاهر خلال لقائه ببرنامج "التاسعة"، على القناة الأولى المصرية، : "كلهم عاوزين يقتلونى ينفع كده، أنا في حماك يا أستاذ وائل، كل يوم يجيلى رسايل: هنجيبك يا فتحى ومش عارف ايه، كأنى عايش في حقيقة".

وأضاف زاهر: "عملت أدوار كتيرة ونجحت بس أول مرة ألمس النجاح والبريق ده، أول مرة أشوف الناس بتتوحد مع مسلسل بالشكل ده من أيام المال والبنون وليالى الحلمية، نجاح مذهل".

يذكر أن النجم أحمد زاهر يثبت عاما بعد عاما أنه موهبة حقيقية، وأنه يتمتع بقدرات تمثيلية، قد تفوق أحيانا ما يظهر به على شاشة التليفزيون، أو ربما شاشة السينما، ولكن يبدو أن مسلسل البرنس، ومخرجه محمد سامى، استطاع أن يخرج تلك القدرات التمثيلية الكبيرة من خلال شخصية "فتحى" والذى أصبح ترند على مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب أفعاله، وكم الشر الذى يخرج منه، جعل متابعى المسلسل، يكرهون الشخصية، ويشيدون بأداء زاهر الذى استفزهم فى أغلب حلقات المسلسل، وكان نداَ لشخصية رضوان "محمد رمضان" فى أحداث المسلسل.

موضوعات ذات صلة:

اقرأ ايضًا| لهذا السبب.. ناصر القصبي يتعرض لهجوم من قبل جمهور "قلبي اطمأن"

اقرأ ايضًا| خيانة عهد.. القبض على يسرا بحوزتها مواد مخدرة في القاهرة

اقرأ ايضًا| بوسي شلبي تكشف آخر التطورات الصحية للفنانة رجاء الجداوي.. صورة