حملات أمنية مكثفة لضبط الخارجين عن القانون في أسيوط

الاثنين 25 مايو 2020 | 01:47 مساءً
كتب : علي عرفات

تمكنت مديرية أمن أسيوط من خلال تكثيف حملاتها الأمنية المكبرة، عن ضبط 5 قطع سلاح نارى عبارة عن 4 بنادق، بندقية خرطوش بحوزة 5 متهمين، وتنفيذ 52 حكما قضائيا.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى أنواعها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية الخطرة حائزى ومتجرى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

وفي سياق ذاته قامت مديرية أمن أسيوط بحملة أمنية مكبرة مكبرة برئاسة قطاع الأمن العام استهدفت قرية بنى رافع دائرة مركز شرطة منفلوط أسفرت جهودها عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

أفادت وزارة الداخلية، بأنه توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطني عن اتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية بإحدى المزارع بشمال سيناء مقرًا للإيواء والتدريب والتخطيط لتنفيذ العمليات العدائية، وقيامهم بدفع عدد من عناصرهم للارتكاز بأحد المنازل بمنطقة بئر العبد للقيام بعمليات إرهابية تزامنا مع عيد الفطر.

وتم استهداف الوكرين في توقيت متزامن وتبادل إطلاق الرصاص مع تلك العناصر؛ ما أسفر عن مقتل 14 عنصرًا إرهابيًا بالمزرعة، وعثر بحوزتهم على 13 سلاحًا آليًّا، و3 عبوات متفجرة، وحزام ناسف، وجهاز لاسلكي، ومصرع 7 بالمنزل وعثر بحوزتهم على 4 سلاح آلي، وعبوتين متفجرتين، وحزام ناسف، وأسفر التعامل عن إصابة اثنين من الضباط المشاركين بالمأمورية.

أقرأ أيضا..

التفاصيل الكاملة لغرق طبيب بشاطئ مينا حشيش بمطروح

وائل الإبراشى: صاحب الزى الأزهرى المهرول طالب فاشل وليس إماماً

سلامة الجوهري يشيد بتقديم الرئيس السيسى هدايا عينية ومادية لأسر الشهداء