بعد إصابة رجاء الجداوي ..فريق عمل مسلسل لعبة النسيان يدخل العزل المنزلي

الاثنين 25 مايو 2020 | 03:32 مساءً
كتب : دينا شفيق

يزداد القلق بين صناع مسلسل لعبة النسيان بطولة الفنانة دينا الشربيني، بعد إصابة الفنانة رجاء الجداوي بـ فيروس كورونا المستجد، فقد حرص عدد من فريق مسلسل لعبة النسيان على اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية وخضعوا للعزل المنزلي.

كانت رجاء الجداوي أصيبت بفيروس كورونا، كما اعلنت ابنتها، وتم حجزها باحدى المستشفيات في مدينة الإسماعيلية، ما اثار القلق على فريق عمل مسلسل "لعبة النسيان"، خاصة انها انتهت من أيام فقط من تصوير أخر مشاهدها، وجمعتها صورة بمعظم نجوم العمل قبل أيام.

كان خضع الفنانون علي قاسم وأحمد داوود وأحمد صفوت لتحليل فيروس كورونا بعد إصابة الفنانة رجاء الجداوي، بينما قرر عدد أخر من أبطال لعبة النسيان أن يلتزموا بالحجر المنزلي لحين ظهور أى أعراض، وإذا تواجد شئ يذهبون للتحليل.

لعبة النسيان ينتمي لمسلسلات الغموض والتشويق وبطولة دينا الشربيني، أحمد داوود، إنجي المقدم، ورجاء الجداوي ونخبة من النجوم، تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.

هكذا دعمت شيريهان رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا

وجهت الفنان شيريهان الدعم لصديقتها الفنانة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد ونقلها لمستشفي العزل بمحافظة الإسماعيلية لتلقي العلاج اللازم.

ونشرت شيريهان صورة لها مع رجاء الجداوي عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي تويتر وعلقت عليها قائلة "‏كوني بخير أرجوكي يا أنيقة الفن المصري.. قومي لنا جميعًا بالسلامة يا أم أميرة صغيرتي وحبيبتي وإبنة قلبي، كوني بخير يا جدة روضة الجميلة.. إنهضي يا أمي بمنتهى الخير والصحة والحب كعادتك.. إنهضي حبيبتي كعادتك بمنتهى الإيمان و الإرادة والصمود والقوة والعزيمة والفن الراقي .. يااارب ..

وأصيبت الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية.

وظهرت الفنانة رجاء الجداوي، في الصورة التي جمعتها بفريق عمل مسلسل "لعبة النسيان"، في آخر أيام التصوير قبل 3 أيام، بجوار الفنانين على قاسم، وأسماء جلال، بالإضافة إلى باقي فريق العمل، وأبرزهم: طدينا الشربيني، ومحمود قابيل".

وشاركت النجمة رجاء الجداوي في مسلسل "لعبة النسيان"، وهو ينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية.

اقرأ أيضًــــا:

الأرصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة الإثنين 25 مايو 2020

اعرف.. ماذا يخبئ لك برجك اليوم في عالم الفلك؟