أقل من ساعة.. وفاة فنان كوميدي وإعلامية شهيرة ثاني أيام عيد الفطر

الثلاثاء 26 مايو 2020 | 05:50 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

توفي الفنان عبد النبي السيد، الكومبارس الشهير، الذي برز في عدة أدوار منها "إيتو" في فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة.

ونشر الريجيسير إبراهيم عمران عبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك"، صورة لعبد النبي السيد وعلق عليها: "البقاء لله توفي إلى رحمة الله عم إيتو آخر يوم في رمضان، الله يرحمه ويغفرله والدعوات له الرجل الممثل الثانوي الغلبان".

وقال الريجيسير إبراهيم عمران في تصريحات خاصة لإحدى المواقع، : "توفي آخر رمضان وأجريت مكالمة مع نجله أخبرني بالوفاة التي حدثت فجأة، وتعاونت معه في مسلسل "عمر ودياب" أمام علي ربيع و مصطفى خاطر الذي عرض في رمضان".

وظهر عبدالنبي السيد مؤخرا بدور فراش المدرسة في مسلسل "اللعبة"، ونال شهرته من دور "غاندي" في فيلم الحرب العالمية التالتة، ودور "إيتو" في فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة.

ومن جانبه، رحلت مذيعة الاقتصاد شيرين جمال، بقناة البغدادية سابقًا، عن عالمنا، قبل قليل، إثر تعرضها لحادث سير، وذلك بعد مرور شهرين على وفاة والدتها.

وكانت شيرين جمال، دخلت في حالة حزن بعد وفاة والدتها، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عقب الوفاة: "عندما رحلت أمي.. لم أشعر من قبل بكل هذه المشاعر المزدوجة، لم أشعر بالضياع والوحدة والاشتياق والحزن والغربة في آن واحد.. رحلت عني يا أمي ورحل معكي كل شيء.

جدير بالذكر، أنه منذ يومين توفيت إعلامية شهيرة في ريعان الشباب بعد صراع مع المرض .

ونعت مذيعة الجزيرة آنيا الأفندي ، الإعلامية السورية الراحلة مها الخطيب .

وعلقت قائلة: يرحل من يستحق البقاء....ويبقى من يستحق الرحيل.... اللهم لا اعتراض على قضائك وقدرك...