جمهور حكيم يشعل السوشيال ميديا على أغنية "رقصوني"

الثلاثاء 26 مايو 2020 | 10:27 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

بعد طرح أغنيته "رقصوني"، طالب النجم حكيم من جمهوره إرسال فيديوهات لهم أثناء الرقص علي أغنيته الجديد، وقام بوضع تلك الفيديوهات عبر حسابه الشخصى "إنستجرام".

وشارك حكيم عددا من فيديوهات متابعيه يرقصون على أغنيته الشهيرة "رقصونى".

وعلق حكيم على الفيديو قائلا : "ورونى انتوا كمان بتقضوا العيد إزاى فى البيت على الهاشتاج ده رقصونى رقصه العيد".

يذكر ان حكيم أحيا اليوم حفل شم النسيم على ضفاف النيل وتمت إذاعة الحفل على قنوات on وdmc ومنذ ظهور حكيم على المسرح وتقديم فقرته الغنائية وأصبح الأكثر بحثا على جوجل.

حكيم حرص على إشعال الأجواء الحماسية في الحفل بأغنياته التي يعشقها جمهوره وجاء نجاح الحفل سريعا بعد زيادة البحث عنه مما جعله تريند على جوجل.

حكيم قدم خلال الحفل عددا كبيرا من أغانيه مثل "رمضان كريم" وأغنيات ألبومه الجديد "الراجل الصح ، قلبي يا ناس ،سيبونا فى حالنا، ليلة بمبى، ،الجارسون، رقصونى ،آه بحبه ،الموضة السنة دي، الصعيدي يا دولة".

تستعرض مؤخرتها وابني بيتفرج عليها.. اتهام جديد للراقصة سما المصري

لماذا أجلت اليابان الموافقة على دواء أفيجان لعلاج كورونا؟

ورونى انتوا كمان بتقضوا العيد ازاى فى البيت على الهاشتاج ده #رقصونى #رقصه_العيد على #TikTok من اللينك ده: https://vm.tiktok.com/wWVrsY/ A post shared by Hakim (@hakimofficial) on May 26, 2020 at 6:01am PDT

ورونى انتوا كمان بتقضوا العيد ازاى فى البيت على الهاشتاج ده #رقصونى #رقصه_العيد على #TikTok من اللينك ده: https://vm.tiktok.com/wWVrsY/ A post shared by Hakim (@hakimofficial) on May 26, 2020 at 6:01am P