مباحث عين شمس تنجح في القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة متعلقات المواطنين

الخميس 28 مايو 2020 | 12:45 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكنت مباحث قسم شرطة عين شمس، من القبض على تشكيل عصابى بالقاهرة تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب الخطف بدائرة القسم .

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم أحمد طارق رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس مفاده أنه أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة عين شمس تمكنت من ضبط (عاطلين - مقيمين بدائرة قسم شرطة المطرية "لأحدهما معلومات مسجلة").. حال استقلالهما دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" وبحوزتهما عدد 3 هاتف محمول- مبلغ مالي "مجهول المصدر".

وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات اعترفوا بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب "الخطف" باستخدام الدراجة النارية المضبوطة، وأقروا بارتكاب 4 حوادث بذات الأسلوب، كما أضافا بتحصلها على الدراجة النارية المضبوطة بحوزتها من أحد الأشخاص بمنطقة سرياقوس بمحافظة القليوبية "جار التوصل إلى مالكها".

باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتباشر النيابة التحقيق.

في سياق اخر

وفاة رضيعة وتسمم أسرتها بعد أن شربوا دم سلحفاة هربا من كورونا

أصيبت رضيعة تبلغ من العمر 5 أشهر، بفيروس كورونا في منطقة نائية بعيدة عن الحدود البريطانية تنتشر بها الغابات ولا تحظى برعاية صحية جيدة وما زالوا يعتمدون على الطرق القديمة.

وفقا لما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن رضيعة بالغة من العمر 5 أشهر أصيبت بفيروس كورونا وذهبت بها والدتها إلى أحد الدجالين فنصحها بشرب دم سلحفاة، معتقدا أن هذا هو الحل.

وأضافت الصحيفة أن السيدة قامت بما طلبه ذلك الرجل المعتوه وأحضرت دماء سلحفاء و شربتها هي وزوجها وابنتها الكبرى ورضيعتها.

وتوفيت الرضيعة لأن بالطبع دماء السلحفاة لم تنجها من فيروس كورونا وهي ليست إلا خرافات ، بالإضافة إلى دخول الأسرة بالكامل إلى المستشفى بسبب الدم الملوث الذي دخل أجسادهم.

اقرا ايضا

السيطرة على حريق انفجار ماسورة غاز بالزيتون

النيابة تأمر بإحالة عاطل للمحكمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية بحلوان