بعد نجاحه| أحمد العوضي يشكر المتسببة في ذلك.. فمن هي؟

الخميس 28 مايو 2020 | 04:10 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

وجه الفنان أحمد العوضي الشكر الإيمان الصادق مسؤولة السوشيال ميديا التي تدير حساباته، وكان ذلك من خلال حساب العوضي عبر "الفيسبوك" وقام بنشر صورة تجمعهما.

وعلق العواضي على الصورة قائلاً: "الجندى المجهول إيمان الصادق مسئولة السوشيال ميديا اللى بتعمل كل حاجة وشايلة كل حاجة عنى ألف شكر إيمان على تعبك ومجهودك".

ويذكر أن الفنان أحمد العوضي صورة عبر حسابه الرسمى على موقع "فيس بوك" لتنفيذ حكم الإعدام فى الإرهابى هشام عشماوي وهو على حبل المشنقة، وتأتي الصورة بعد انتهاء الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار الذي يلعب فيه العوضى شخصية عشماوي، والتي شهدت أحداثها إعدامه، بعد أن تم القبض عليه في ليبيا قبل أن يأتي مصر وتتم محاكمته.

اقرأ ايضًا| محمد فؤاد: أزمة كورونا قد تكون سببا في تغيير أسلوب حياتنا

اقرأ ايضًا| بسبب كورونا.. احمد شيبة يرفض التمثيل في مسلسلين

347A76DE-B60C-478D-B5E3-97C34B5DC7DF

أشرف زكي يكشف مستجدات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

كشف أشرف زكي، نقيب الممثلين، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي؛ بعد إصابتها بفيروس كورونا، قائلا إنها بحالة صحية جيدة، كما أن حالتها المعنوية في ارتفاع مستمر.

وأضاف أشرف زكي، "أتابع باستمرار حالة رجاء الجداوي؛ بعد دخولها مستشفى العزل الصحي في الإسماعيلية، وحالتها حاليا مستقرة للغاية، وليس هناك أي تراجع".

وأكد أشرف زكى "رجاء الجداوي لا تحتاج إلى الحجز في غرفة رعاية مركزة أو جهاز تنفس صناعي، ويتوقع الأطباء أن تمتثل للشفاء قريبا، وسوف تتم إعادة التحاليل لها بعد يومين".

يذكر أنه تم إعلان إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا منذ أيام، وعرض لها في رمضان مسلسل لعبة النسيان مع دينا الشربيني.