أحمد أبو هشيمة ينشر صورة جديدة برفقة ياسمين صبري من شهر العسل

الخميس 28 مايو 2020 | 07:27 مساءً
كتب : آية محمود

نشر رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، صورة له مع النجمة ياسمين صبري، منذ قليل، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام".

وظهرت الفنانة ياسمين صبري مع أحمد أبوهشيمة، وعلق على الصورة مستخدمًا رموز القلوب، في الوقت الذي يوصف بأنه شهر العسل بعد الزواج.

❤️❤️ A post shared by Ahmed Abou Hashima (@ahmedabohashima) on May 28, 2020 at 9:37am PDT

شاهد.. أول صورة لياسمين صبري من داخل فيلا أبو هشيمة بعد الزواج (صور)

أحتفلت الفنانة ياسمين صبري بعقد قرنها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قبل شهر رمضان الكريم بعدة أيام معدودة، في حفل اقتصر على حضور عدد من الأهل والأصدقاء اتباعا لإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

وتعيش الفنانة ياسمين صبري الأن بفيلا أحمد أبو هشيمة وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أول صورة لياسمين صبري وأبو هشيمة بعد الزواج، حيث تواجد الشيف البرنس داخل الفيلا، لتجهيز الفطار للعروسين بشهر رمضان الكريم.

وتخوض ياسمين صبري، الموسم الرمضاني الحالي 2020 بمسلسل "فرصة تانية" والذي حقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شاشات التلفزيون.

مسلسل "فرصة ثانية" بطولة ياسمين صبري، بجانب كل من أيتن عامر، أحمد مجدي، محمد دياب، إدوارد، والمسلسل من إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإنتاج شركة سينرجي تامر مرسي.

يذكر أن احدث ظهور للفنانة ياسمين صبري كان ببرنامج رامز مجنون رسمي، واحدث أعمالها مسلسل فرصة تانية الذي يعرض حاليا خلال شهر رمضان 2020.

أول صور لـ ياسمين صبري وأبو هشيمة بعد الزواج.. شاهد

أول صور لـ ياسمين صبري وأبو هشيمة بعد الزواج.. شاهد

أقرا ايضًا:

بعد نجاحه| أحمد العوضي يشكر المتسببة في ذلك.. فمن هي؟

شاهد.. لقاء الخميسي تجسد كليوباترا بهذا العمل الفني