"للشمس" أغنية جديدة لـ لطيفة من واقع كورونا.. قريبًا

الجمعة 29 مايو 2020 | 01:07 مساءً
كتب : آية محمود

تجهز الفنانة التونسية لطيفة، لطرح أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة.

كشفت لطيفة في مداخلة مع برنامج TheInsider بالعربي، أنها سجلت الأغنية الأشهر الماضية بين مصر وتونس، والأغنية تحمل أسم "للشمس"، موضحه أن الأغنية تواكب حدث فيروس كورونا،

ووصفت الأغنية أن بها أمل وحب وتفاؤل، وأن الشمس ستطلع والليل لن يطول، موضحة أنها معبرة عن الوضع وأعطتها أملا، مؤكدة أن تسجيل الأغنية كان مغامرة لكنها أخذت كل احتياطاتها والإجراءات والوقائية.

وأشارت لطيفة إلى أنها كانت حضرت أغاني أخرى كانت ستطرحها مع ألبومها الجديد، لكن أجلتها لتطرح هذه الأغنية.

قريباً .. #لطيفة تطرح أغنية "للشمس" من واقع أزمة #كورونا .. #تلفزيون_دبي و #على_أوان #TheInsiderAR #TheInsider @latifaofficial @dubaitv @OnAwaan A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on May 28, 2020 at 1:01pm PDT

لطيفة تكشف عن أول مكان ستذهب إليه بعد انتهاء الحظر

شاركت الفنانة التونسة لطيفة جمهورها بتغريدة جديدة عبر حسابها الخاص بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وكشفت من خلالها عن المكان الذي ستذهب إليه فور انتهاء الحظر وعودة الحياة مرة أخرى.

وغردت لطيفة قائلة: "سألونى ايه اول مكان تحبى تروحيه بعد مأساة الكورونا ،قلتلهم أكيد الأراضى المقدسة مكة المكرمة يارب تزيح عنا الغمة وتحمينا".

يذكر أن احدث أعمال لطيفة، كان فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "ملكة بيك"، التي طرحتها عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع "اليوتيوب" وهي أغنية جديدة ضمن أغاني ألبومها الجديد "أقوى واحدة".

تقول كلمات الأغنية :"ملكة بيك أنا عينيك أنا اللي هنسيك ماضيك هغير كل حاجة فيك، أنا الحنية والطيبة اللي راجعة ليك، أنسى زمان، كل اللى فات ده ماضى وكان، داخلة حياتك بالأمان، عشان أعيشلك وتعيشلى الباقى من الحياة، ملكة بيك".

أغنية "ملكة بيك" كلمات وألحان توزيع مونتي، والتسجيل والمكس في إستوديو م. ياسر انور، والفيديو كليب من إخراج عادل جمال.

أقرا ايضًا:

يسرا تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاة والدتها (فيديو)

تسجيل صوتي.. دينا الشربيني تتحدث عن عمرو دياب: "ربنا يخليه ويفضل يمتعنا"