ضبط شاب يروج ويبث فيديوهات مودة الأدهم مقابل مبالغ مالية بالغربية

الجمعة 29 مايو 2020 | 03:32 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

نجحت وحدة مباحث قسم شرطة زفتى من ضبط شاب يروج ويبث فيديوهات مودة الأدهم بطلة فضيحة التيك توك مقابل تقاضيه مبالغ مالية .

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية ، اخطارا من العميد عمرو خلف مأمور قسم شرطة زفتى بورود معلومات تفيد بقيام المدعو " ا . س " يبلغ من العمر ١٨ عام ومقيم بقرية كفر عنان بالعمل علي تسويق ونشر وبث فيديوهات المدعوة موده الأدهم بطلة فضيحه التيك توك مقابل مبالغ مالية عن طريق حسابات علي مواقع التواصل الأجتماعى.

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد رمزى رئيس مباحث قسم شرطة زفتى والنقيب عبد الحكيم درويش معاون مباحث القسم ، وقوة من مباحث الأداب، وتم مداهمة موقع سكن المتهم وضبطه والتحفظ على هاتفه المحمول وجهاز اللاب توب المستخدم فى الواقعة .

وتحرر المحضر اللازم تمهيدا لعرضه على النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات .

وعلى الجانب الأخر كان قد أصيب ٦ أشخاص فى مشاجرة بالسلاح الأبيض بين عائلتين فى منطقة السكة الوسطنية التابعة لدائرة ثالث المحلة الكبرى .

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية ، اخطارا من مأمور قسم ثالث المحلة الكبرى بورود بلاغات من الأهالى تفيد بنشوب مشاجرة دامية بأستخدام السلاح الأبيض بين شخصين من عائلة محى الدين و بوريك أسفر عن أصابة ٦ أشخاص من بينهم شخصين أحدهم ب ٥ طعنات نافذة فى البطن و الأخر بجروح قطعية فى الرأس .

وعلى الفور أنتقل الرائد عمرو منصور رئيس مباحث قسم ثالث المحلة وشرطة النجدة إلى موقع الحادث وتبين من خلال التحقيقات أن السبب وراء المشاجرة خلافات سابقة بينهم أدت لأصابة أحدهم بطعنة نافذة وترصد له الطرف الأخر للأنتقام منه .

وتم نقل المصابين إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم ، وتحرر محضر بالحادث واخطرت النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات .