بدم بارد.. طفل رضيع دفن حيا ثم نجا بأعجوبة من الموت

الجمعة 29 مايو 2020 | 11:52 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

نجا رضيع هندي من الموت بأعجوبة، مؤخرا، بعدما جرى دفنه وهو على قيد الحياة، لكن أهالي إحدى القرى تمكنوا من إنقاذه في بلدة سيدهار تناغرا، شمال الهند، .

فإن أهالي القرية الهندية لاحظوا بروز رجل الرضيع من الأرض، فهرعوا إلى إخراجه من التراب، حيث سمع الأهالي أنين الرضيع، بشكل خافت، في البداية، حين كانوا يحفرون.

ووجد أهالي القرية المنقذون أن الرضيع الهندي كان قد ابتلع كمية من التراب، وكاد أن يفارق الحياة لولا إنقاذه في بشكل سريع.

وتم نقل الرضيع على عجل إلى المستشفى، وقال الطاقم الطبي المشرف على علاجه إنه في حالة صحية مستقرة، لكنه سيبقى تحت الملاحظة.

ولم يُعرف سبب الإقدام على دفن الرضيع وهو ما يزال حيا، كما لم تتبين بعد المدة التي قضاها الصغير تحت التراب

وعقب هذه الحادثة المروعة، قامت امرأة في القرية بتبني الرضيع والعناية به حينما سيغادر المستشفى في وقت لاحق.

و أعلنت الشرطة المحلية فتح تحقيق لأجل معرفة الجاني الذي أقدم على دفن الرضيع حيا بدم بارد.

في سياق اخر

مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين إثر حادث تصادم سيارتين بكفر الشيخ

شهد طريق كفر الشيخ - بلطيم، اليوم الجمعة، حادث مأساوي، تصادم سيارتين على بعد 3 كيلو من كوبر 82 وأسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين بدائرة مركز الحامول.

تعود بداية الواقعة بتلقي اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد حسام نبيه، مأمور مركز شرطة الحامول، يفيد وقوع حادث تصادم، بين السيارتين و الآخرى سيارة نقل محملة بالأسماك.

وبالانتقال الأجهزة الأمنية بالفحص والمعاينة تبين أثناء سير السيارة الأولى بطريق كفر الشيخ / بلطيم، انفجر الإطار الأيمن الخلفي للسيارة، ما أدى إلى انحراف السيارة وعبورها للاتجاه الآخر واصطدامها بالسيارة الأخرى، ونتج عن الحادث تلف بالمركبتين ووفاة قائد المركبة الأولى ومرافقه، ووفاة أحد مرافقي قائد السيارة الثانية، وأصيب قائد السيارة الثانية ومرافقه الآخر.

على الفور، هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وجرى نقل الجثث لمشرحة مستشفى بلطيم المركزي تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصابين إلى مستشفى كفر الشيخ لتلقي العلاج اللازم لهما.

ومن جانبها، قامت قوات الشرطة برفع آثار الحادث والتحفظ على المركبتين بنقطة شرطة غرب تيرة، وتحرر المحضر وتباشر النيابة التحقيق.

اقرا ايضا

النيابة تأمر بسرعة التحريات حول العثور على طفل داخل مقلب قمامة في روض الفرج

خلال حظر التجوال.. شاب يقتل طالب ويصيب آخر والسبب صادم

اقرأ أيضا