أحمد موسى يكشف حقيقة طرد مرضى كورونا من مستشفيات الدقهلية.. فيديو

السبت 30 مايو 2020 | 09:03 مساءً
كتب : دينا سليمان

قال الإعلامي، أحمد موسي، إن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، سيعود لمكتبه خلال يومين، بعد شفائه من فيروس كورونا المستجد.

وأضاف أحمد موسي ، خلال برنامج "على مسئوليتي" على قناة " صدى البلد"، إن محافظ الدقهلية سيعود لعمله بشكل طبيعي، خلال اليومين المقبلين، وذلك بعد تعافيه من كوفيد 19.

على جانب آخر، نفى أحمد موسي، ماتردد حول قيام، الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية، بطرد عدد من المرضى من المستشفيات، مؤكدًا أإن هناك 23 شخصًا ظلوا لمدة 37 يوما فى مستشفى العزل فى الدقهلية، دون أن يتعرض لهم أحد.

وأشاد الإعلامى أحمد موسى، بجهود الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية، ودوره الكبير خلال الايام الماضية فى مواجهة تفشى الفيروس، موضحا ان الدقهلية من المحافظات الناجحة فى مجابهة انتشار كورونا .

في سياق آخر قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن ارتداء الكمامة إلزامي للركاب والسائقين في وسائل النقل الجماعي العام والخاص كالمترو والقطارات والتاكسي والميكروباصات والتوك توك والسيارات الخاصة بالتطبيقات الإلكترونية، مشيرًا إلى أن قرار إرتداء الكمامة غير ملزم لقائدي السيارات الخاصة ومن معهم.

وأضاف سعد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسؤوليتي” على قناة صدى البلد “يُلزم ارتداء الكمامة في كافة الأماكن المغلقة كالشركات الحكومية والخاصة والبنوك والجامعات والمحال التجارية والمولات والأسواق سواء كانت مفتوحة أو مغلقة.

اقرأ ايضا..

لجنة مواجهة كورونا: أعداد المصابين سترتفع في الفترة المقبلة بسبب وعي المواطن (فيديو)

هالة زايد: نجاح علاج 30 مصابًا بكورونا ببلازما المتعافين

اقرأ أيضا