بدرية طلبة تكشف الحالة الصحية لرجاء الجداوي

السبت 30 مايو 2020 | 09:28 مساءً
كتب : دينا شفيق

كشفت الفنانة بدرية طلبة، أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج ET بالعربي.

وخلال الحلقة قالت بدرية طلبة، إن درجة حرارة رجاء الجداوي، ارتفعت مؤخرًا، وطمأنت الجمهور فيما بعد قائلة: "إمبارح دفيت شوية، لكن الحمدلله دلوقتي الوضع مستقر".

ولا تزال رجاء الجداوي، تمكث في مستشفى العزل في محافظة الإسماعيلية، بعد أيام من اكتشاف إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ودخولها مستشفى العزل ليلة أول أيام عيد الفطر المبارك.

وكان عدد من نشطاء السوشيال ميديا، تداولوا مقطعا صوتيا للفنانة رجاء الجداوي، بعثت من خلاله رسالة إلى جمهورها من داخل مستشفى العزل، في أبو خليفة بالإسماعيلية، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.

وقالت رجاء الجداوي، في التسجيل الصوتي: «الحمدلله أنا باخذ علاجي وبانتظار الفرج من عند ربنا لو بتحبوا نفسكم متوصلوش نفسكم للحاله اللي أنا فيها ده مرض لا يفرق بين صغير وكبير ولا بين الشخصية المهمة والغلبان من فضلكم التزموا بالتعليمات».

كما تداول عدد من نشطاء السوشيال ميديا، صورة للفنانة القديرة رجاء الجداوي، ظهرت فيها على سرير مستشفى العزل الصحي في أبو خليفة بالإسماعيلية، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.

وظهرت رجاء الجداوي، في المستشفى، مستلقاه على سرير المستشفى، وتقرأ بالمصحف الشريف داخل المستشفى، وعلى وجهها علامات الدهشة بعد إصابتها بالمرض، ونقل عدوى كورونا لها.

من جهة أخرى، انطلقت حملة شائعات واسعة على السوشيال ميديا في الساعات الماضية، عن وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، بعد يوم واحد من مكوثها في مستشفى العزل بالإسماعيلية، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.

في لقائها معنا، طمأنت بدرية طلبة جمهور #رجاء_الجداوي على صحتها 💭" الحمدالله بس هي كانت مبارح دافية شويه ..بس الحمدالله بقت اكويسه...و ربنا يلطف بيها❤️و دعت لها أن تقوم بالسلامه "🙏 A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on May 30, 2020 at 6:38am PDT

تستجيب للعلاج.. تفاصيل الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

أكد مصدر مقرب من الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي أن حالتها الصحية في تحسن منذ دخولها إلى مستشفى العزل، وأنها تتمتع بمعنويات مرتفعة، مشيرا إلى أنه لا صحة لما أثير قبل ساعات عن تدهور حالتها بسبب اصابتها بـ فيروس كورونا المستجد.

وقال مصدر طبي، أن الفنانة رجاء الجداوي التي ترقد حاليا في أحد مستشفيات العزل بمدينة الإسماعيلية، في حالة صحية أفضل، مقارنة باليوم الأول الذي حجزت فيه بالمستشفى.

وقد سمح لـ رجاء الجداوي باستخدام هاتفها المحمول وإن كان صوتها يبدو مرهقا إلى حد ما، نتيجة الفيروس.

وكانت حملة شائعات واسعة انطلقت على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، عن وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، بعد عدة أيام من مكوثها في مستشفى العزل بالإسماعيلية، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.

اقرأ ايضًا| دون عزاء.. تشييع جثمان الراحل حسن حسني بالفيوم ظهرًا

اقرأ ايضًا| بعد إصابة رجاء الجداوي بـ كورونا.. أحمد داوود: تفاءلوا بالخير تجدوه