تشييع جنازة الشهيد المقدم محمد أبو الفضل في مسقط رأسه بالمحلة

الاحد 31 مايو 2020 | 03:06 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

شيّع ظهر اليوم الأحد الآلاف من أهالى قرية عزبة حمد التابعة لقسم ثان المحلة، بمحافظة الغربية ، والقرى المجاورة لها بمشاركة عدد من القيادات العسكرية والتنفيذية جنازة الشهيد المقدم أركان حرب محمد ابوالفضل شامة ، والذى استشهد أمس إثر عملية إرهابية نتيجة عبوة ناسفه زرعتها العناصر الإرهابية بالتركمانية، بجبل المغارة بسيناء.

تشيع جنازة شهيد الغربية المقدم محمد ابوالفضل

وجرى تشييع جثمان الشهيد في جنازة عسكرية وشعبية مهيبة ملفوفا بعلم مصر عقب صلاة الجنازة عليه، ورفع المشاركون في الجنازة صور الشهيد مرددين الهتافات المؤيدة للجيش والشرطة والمناهضة للإرهاب وجماعة الإخوان الإرهابية.

وأكد عدد من أبناء القرية أن الشيهد كان يمتاز بالسمعة الطيبة بين أبناء القرية والقرى المجاورة، مشيرين إلى أن خبر استشهاده جاء كالصاعقة عليهم جميعا، مطالبين بإطلاق اسمه على إحدى مدارس القرية تخليدا لذكراه وبطولته.‎

ونعي الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، شهيد الوطن العقيد أركان حرب محمد إبراهيم فضل الله ، والذى استشهد إثر انفجار عبوه ناسفة بالتركمانية، بجبل المغارة بسيناء.

وتقدم محافظ الغربية، بالأصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أهالي محافظة الغربية، بخالص العزاء للشعب المصري، فى وفاة شهيد الواجب ، معرباً عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة البطل الشهيد، سائلا المولى عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

كان قد قرر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، إلغاء افتتاح مشروعات الصرف الصحي والمقرر افتتاحها اليوم بمدينتى المحلة الكبرى وسمنود ، حداداً علي روح شهيد المحلة الكبرى الشهيد العقيد أركان حرب "محمد إبراهيم فضل الله"، الذى استشهد إثر انفجار عبوه ناسفة بالتركمانية، بجبل المغارة بسيناء.

ووجه محافظ الغربية بإرجاء جميع افتتاحات المشروعات التي نفذتها المحافظة خلال الفترة الماضية والموضوعة ضمن برنامج الافتتاحات.

اقرأ أيضا