إطلاق اسم الشهيد "محمد فضل الله" على مدرسة صلاح الدين اللغات بالمحلة

الاحد 31 مايو 2020 | 04:02 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

قرر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، إطلاق اسم الشهيد العقيد أركان حرب "محمد إبراهيم فضل الله" على مدرسة صلاح الدين الرسمية للغات بمدينة المحلة الكبرى تكريما له.

وأعرب محافظ الغربية، عن تقديره للقوات المسلحة التي ستظل دائما درع الوطن وسيفه والحصن الأمين لشعب مصر العظيم، مؤكدا اعتزازه بدور رجال القوات المسلحة في الدفاع والزود عن تراب الوطن، والحفاظ على أمنه واستقراره.

يذكر ، أن محافظ الغربية، قدم واجب العزاء بالأصالة عن نفسة ونيابة عن كافة أهالي الغربية لأسرة الشهيد، سائلا المولي القدير أن يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، مؤكدا أن مكتبه مفتوح لأسرة الشهيد فى أى وقت وفى خدمتهم.

كان قد ‎شيّع ظهر اليوم الأحد الآلاف من أهالى قرية عزبة حمد التابعةلقسم ثان المحلة، بمحافظة الغربية ، والقرى المجاورة لها بمشاركة عدد من القيادات العسكرية والتنفيذية جنازة الشهيد المقدم أركان حرب محمد ابوالفضل شامة ، والذى استشهد أمس إثر عملية إرهابية نتيجة عبوة ناسفه زرعتها العناصر الإرهابية بالتركمانية، بجبل المغارة بسيناء.

وجرى تشييع جثمان الشهيد في جنازة عسكرية وشعبية مهيبة ملفوفا بعلم مصر عقب صلاة الجنازة عليه، ورفع المشاركون في الجنازة صور الشهيد مرددين الهتافات المؤيدة للجيش والشرطة والمناهضة للإرهاب وجماعة الإخوان الإرهابية.

وأكد عدد من أبناء القرية أن الشهيد كان يمتاز بالسمعة الطيبة بين أبناء القرية والقرى المجاورة، مشيرين إلى أن خبر استشهاده جاء كالصاعقة عليهم جميعا، مطالبين بإطلاق اسمه على إحدى مدارس القرية تخليدا لذكراه وبطولته.‎

وقد نعي محافظ الغربية، شهيد الوطن العقيد أركان حرب محمد إبراهيم فضل الله ، والذى استشهد إثر انفجار عبوه ناسفة بالتركمانية، بجبل المغارة بسيناء.

وتقدم محافظ الغربية، بالأصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أهالي محافظة الغربية، بخالص العزاء للشعب المصري، فى وفاة شهيد الواجب ، معرباً عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة البطل الشهيد، سائلا المولى عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.