مفاجأة| بعد هجومها على المصريين.. الكويتية ريم الشمري تعترف أنها من أصول مصرية

الاحد 31 مايو 2020 | 04:07 مساءً
كتب : دعاء جمال

على الرغم من سبها المصريين ونعتها لهم بـ "الخادمين"، حدثت المفاجأة وظهرت الكويتية ريم الشمري في فيديو جديد، وأكدت أنها من أم مصرية، وأنها تزور مصر وتحبها لكن هذا لا يمنعها من الهجوم على المصريين الوافدين في بلدها الكويت.

ولم ترتدع الشمري مؤكدة أنها سوف تظل تهاجم المصريين وأنها مواطنة كويتية وليست مصرية.

وكانت قد اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي عاصفة قبل يومين بسبب فيديو نشرته نجمة تطبيق "سناب شات" الكويتية ريم الشمري، هاجمت فيه المصريين ووصفتهم بالمأجورين الخدامين في بلادها.

وقالت ريم الشمري: "هناك بعض المصريين الذين يتحدثون بأن بلاد الكويت لهم رغم أنهم لا يملكون فيها شيئًا"، مؤكدة أن الكويت لمواطنيها الكويتيين فقط، وأنهم مجرد أشخاص يتم تأجيرهم لخدمة الكويتيين مقابل راتب.

وتابعت:"المصريين ليسوا شركاء للكويتيين في الوطن، ولكنهم يأتون بعقود لأداء مهمة ما وفور انتهائها ينتهي أمرهم"، مشيرًة إلى أن :"العيب على حكومتها الكويتية ونواب البرلمان الذين جعلوا المصريين يأخذون هذا الوضع".

فيما رد نشطاء مصريين عليها بإطلاق هاشتاج باسمها، مذكرين النشطاء في الكويت بالتضحيات التي قدمها الجيش المصري من أجل تحرير بلادهم من الاحتلال العراقي، وكذلك المساعدات التي قدمتها مصر لهم من خدمات وتعليم.

موضوعات ذات صلة:

السعودية: 1877 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد

الكويت تعود للحياة بعد 21 يومًا من الحظر الشامل

اقرأ أيضا