برسالة مؤثرة.. دلال عبد العزيز تشكر أبطال الجيش المصري

الاحد 31 مايو 2020 | 05:52 مساءً
كتب : دينا شفيق

قالت الفنانة دلال عبد العزيز، إن الفنانة سلوى عثمان صديقة عمرها مؤكدة أن الأخيرة تتطور وتثبت بجدارة دائمأ موهبتها الفنية.

وأكدت دلال عبد العزيز، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج السفيرة عزيزة والمذاع عبر فضائية Dmc ، أن صداقتهم تمتد لسنوات عديدة حتى وإن طلت مسافات تجمعاتهم إلا أنها متأصلة الجذور .

ووجهت الفنانة دلال عبد العزيز لأبطال الجيش المصري والشرطة والأطباء، وكل زملائها من الوسط الفنى ، والمخرجين وصناع الدراما لعملهم فى الظروف الصعبة الحالية فى ظل فيروس كورونا.

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز في موسم السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل " جمع سالم" مع الفنانة زينة، بالإضافة لمشاركتها في مسلسل فلانتينو.

وقد ظهرت دلال عبد العزيز في أولى حلقات المسلسل بباروكة شعر اشقر وهي نفس الباروكة التي ارتدتها ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم في مسلسل نيللي وشريهان في رمضان 2016.

دلال عبد العزيز: لن أنسى أفضال جورج سيدهم.. هو من عرفني على زوجي

علقت الفنانة دلال عبد العزيز على رحيل الفنان جورج سيدهم، رفيق عمر زوجها الفنان سمير غانم، قائلة: "أسرة مبتسمة حتى ليندا مكرم زوجته رغم رحلة الآلام زوجها لكن لم تفارق الابتسامة شفتاها".

وأضافت "دلال" في مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة الآن" المُذاع على فضائية "العربية الحدث": "ليندا لم تستمتع بزواجها من جورج سيدهم لمرضه لفترة طويلة لكنها أحبته حبًا جمًا".

وتابعت: "جورج سيدهم أفضاله عليا هوا إلى مقدمني في المسرح وهو من عرفني على زوجي سمير غانم ولن أنسى يوماً أفضاله".

وتذكرت دلال عبد العزيز موقفاً أثناء مسلسل قديم يحمل اسم "أصيلة" إخراج الفنان الراحل نور الدمرداش، عندما قال له جورج سيدهم: "بفكر أخد دلال دي المسرح"، فعقب الدمرداش قائلاً: "هتكل على الله دي هايلة"، وعندها قال لي الفنان جوروج سيدهم: "عاوز أقولك على حاجة يادلال الفن مافيهوش واسطة لو أنتي مش كويسة فنياً ماحدش هيدعمك مش عشان جاية من طرفي.. كان بالنسبة لي الأب والأستاذ والأخ".

عمر كمال يعلن عن أغنيته الجديدة مع حسن شاكوش

"خيبتنا".. لماذا تتصدر كوميديا الفنان محمد صبحي تريند جوجل؟