منة عرفة تحذف صور علي غزلان.. والأخير يرد بطريقة غير متوقعة

الاثنين 01 يونية 2020 | 05:42 مساءً
كتب : دينا شفيق

يبدو أنه نشب خلاف بين اليوتيوبر المعروف علي غزلان والفنانة الشابة منة عرفة، حيث قامت منة عرفة بمسح جميع صورها بصحبة اليوتيوبر علي غزلان، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

كما قام أيضًا علي غزلان بمسح جميع الصور ماعدا الصور التي تجمعهم بصحبة عدد من الفنانين مثل الفنان حمادة هلال والفنانة بدرية طلبة، وهذا ما يشير إلى انفصالهما.

يذكر أن الفنانة منة عرفة ظهرت، مع رامز جلال فى برنامج "رامز مجنون رسمى " فى شهر رمضان بفترة قصيرة ، حيث قامت الاعلامية أروى بسؤال منة عرفة "ما هى حالتك الاجتماعية" لترد عليها "عزباء".

منة عرفة تكشف حقيقة علاقتها بعلي غزلان (تفاصيل)

كشفت الفنانة الشابة منة عرفة حقيقة علاقتها بالبلوجر علي غزلان، وهل هي مرتبطة بشخص آخر أم ماذا، وردت على ما يناولة رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشأن علاقتها العاطفية.

وأكدت منة عرفة من خلال كامير برنامج "MBC Trending"، المذاع على قناة mbc 4""، أنها صديقة مقربة لـ"علي غزلان" وبينهما الكثير من الأصدقاء المقربين، معقبة: "مش لازم أي حد بتصور أو بخرج معاه أبقى مرتبطة بيه".

وأضافت منة أنها كانت خائفة ومتوترة جدًا في حلقتها ببرنامج "رامز مجنون رسمي"، وهذا ما أفقدها القدرة على التركيز وجمع 5+3 وهو أمر بسيط للغاية.

وأوضحت، أنها ليست لديها القدرة على حساب أي أرقام وأنها لا تحب الرياضيات والمسائل الحسابية.

اقرأ ايضًا| بالصور.. أول ظهور لـ شقيقة محمد رمضان وزوجها بعد الإفراج عنه

اقرأ ايضًا| بعد ساعات من زفافه.. القبض على زوج شقيقة محمد رمضان

لأول مرة.. إليسا تحيي حفلا أونلاين بسبب كورونا