خلال حملة مكبرة.. إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية بمركز بني مزار بالمنيا

الثلاثاء 02 يونية 2020 | 02:57 مساءً
كتب : محمد علي عبدالمنعم

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى مزار ، شمال محافظة المنيا ، حملات مكبرة منذ قليل ، لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وحملات نظافة مكبرة لرفع القمامة من المقالب العامة ، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أوسامة القاضي محافظ المنيا .

قال إسماعيل الفحام رئيس مركز ومدينة بنى مزار ، أن الوحدة المحلية تمكنت منذ قليل من تنفيذ وإزالة 7 حالات تعدي علي الأراضي الزراعية ببعض قري المدينة ، منهم 2 حالة تعدي علي أرض زراعية بمساحة قيراط و 5 حالات تعدي بمساحة 390 متر ، وذلك تحت إشراف عبد الله الروبي نائب رئيس المدينة وبالتعاون مع قسم الازالات بالوحدة ومركز شرطة بنى مزار .

وأضاف رئيس مدينة بنى مزار ، أن خلال حملة الازالات انطلقت أيضا حملة نظافة لرفع القمامة من الصناديق بالشوارع والميادين العامة ونقلها للمقالب العمومية ، وتسوية الشوارع الخلفية بالجليدرات .

وأكد " الفحام " علي مواصلة الوحدة المحلية لتنفيذ أعمال حملات الازالات المكبرة وأعمال النظافة في ظل تعليمات وتوجيهات القيادات السياسية الحكيمة للتصدي للمخالفين للحفاظ علي الرقعة الزراعية .

كان اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، قد أكد علي استمرار الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة ، في تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية واملاك الدولة، بالتوازي مع تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية ، بهدف القضاء على كافة اشكال التعديات والتصدي بكل حسم للمخالفين ، مشيراً إلى أن المحافظة تسخر كل جهودها للخروج بالوطن من هذه الازمة.

اقرأ أيضا