بصورة غير متوقعة.. حفيد عمر الشريف يعلق على العنصرية الأمريكية

الاربعاء 03 يونية 2020 | 12:29 مساءً
كتب : دينا شفيق

نشر حفيد عمر الشريف تعليقا عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، بسبب الاحتجاجات التى تجتاح أمريكا حاليا بسبب العنصرية ومقتل جورج فلويد.

واكتفى حفيد عمر الشريف الذى يعيش فى أمريكا بصورة سوداء تعبرا منه عن رفضه التام للعنصرية التى تشهدها الاحتجاجات الأمريكية.

حفيد

أثار حفيد عمر الشريف حالة من الجدل الواسع عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وذلك بعد نشره صورة فاضحة له.

وعلق حفيد عمر الشريف على الصورة قائلا: "عيد مبارك".

وانهالت على حفيد عمر الشريف عديد من التعليقات التى تشن هجوما شرسا عليه ولعل من أبرزها: "الله يرحمها فاتن حمامه الحمد إن هي ماتت" و"الله يهديك".

ولم تكن المرة الأولى التي يثير فيها حفيد عمر الشريف حالة من الجدل الواسع حيث ظهر من قبل عبر حسابه على إنستجرام مرتديا حمالات صدر وهو الأمر الذى دفع البعض لشن هجوما شرسا عليه أيضا.

ومن المعروف أن حفيد عمر الشريف أعلن من قبل عن إنه شاذ جنسيا.

حفيد الفنان عمر الشريف يظهر بصحبة ممثل إسرائيلي ويشكر النظام القطري

شارك عمر جونيور، حفيد الفنان الراحل عمر الشريف، متابعية بصورة جديدة له عبر حسابة الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهر بالصورة وهو بالجلباب أمام علم قطر، وذلك بعد صورته الفاضحة التي ظهر فيها بالملابس الداخلية النسائية.

وقدم حفيد عمر الشريف الشكر لـ"قطر"، في تعليقه على الصورة، لتنهال عليه التعليقات التي استنكرت علاقته بـ"قطر"، وسبب اتجاهه لها لا سيما بعد صوره وفيديوهاته وتصريحاته الفاضحة.

ويذكر أن حفيد عمر الشريف اعترف بأنه مثلي الجنس، وقام مؤخرًا بنشر صورة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وهو يرتدي حمالة صدر.

وظهر حفيد عمر الشريف عمر جونيور، في فيديو عبر حسابه الرسمي على تطبيق "إنستجرام"، بصحبة الممثل الإسرائيلي إلياد كوهين، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، وقام الأخير بتقبيله على السجادة الحمراء، بينما قام عمر بالتقاط الفيديو على طريقة السيلفي.

حفيد عمر الشريف يستعين بجدته فاتن حمامة لتوعية المصريين بفيروس كورونا

شارك عمر جونيور حفيد عمر الشريف، جمهوره برسالة توعية من فيروس كورونا وكأنها على لسان جدته فاتن حمامة وذلك من خلال نشر صورتها على حسابه على الفيس بوك، مع الكتابة باللغة العربية قائلاً: "ستقول لنا فاتن أن نتحد ونبقي في المنزل وألا نكون أنانيين، كمصريين فخورين سوف نهزم هذا الفيروس".

اقرأ المزيد:

اقرأ ايضًا| إصابة دينا حويدق مذيعة CBC بفيروس كورونا

اقرأ ايضًا| خيالي.. تعرف على سعر ساعة وفستان ياسمين صبري