مستغلًأ لحظات ألم زوجته.. اليوتيوبر أحمد حسن يستفز المصريين بفيديو جديد

الخميس 04 يونية 2020 | 08:11 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

عادت من جديد أزمة الفيديوهات التي ينشرها كلا من اليوتيوبر المصري أحمد حسن، وزوجته زينب، حيث تسببت في إثارة حالة من الجدل والغضب بين رواد السوشيال ميديا.

احتل اسم اليوتيوبرالمصري، أحمد حسن، الاسم الأكثر بحثاً عبر موقع التدوين تويتر، بعد فيديو نشره عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات اليوتيوب عن مرض زوجته.

قام اليوتيوبر حسن، بنشر على قناته «Ahmed Hassan Family»، فيديو تصل مدته لـ17 دقيقة بعنوان «زينب مريضة بسبب وفاة والدها».

وخلال الفيديو ظهرت زوجته بملابس الحداد وتبكي خلال خضوعها للعلاج بالمحاليل الطبية، نظًرا لسوء حالتها الصحية، بعد تعرضها لصدمة رحيل والدها على اثرها فقدت جنينها وتواجدها في المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة.

اليوتيوبر"حسن" استغل الظروف من حزن زوجته، وقام بتصوير زوجته طيلة الفيديو، وهي تبكي وتتشح بالسواد، وهي في غرفة النوم، الأمر الذي أثار غضب المواطنين، وحزن الأطفال؛ فضلا عن تصوير الفيديو داخل غرفة النوم وهما على السرير وفي يدها محلول الجلوكوز.

وبرر الزوج ما قام به برغبته في طمأنة جمهورها على وضعهما بعد غياب 10 أيام عن التواصل أو نشر أي فيديوهات جديدة.

الفيديو الذي لم يمر على نشره سوى 12 ساعة فقط، حقق ما يزيد عن مليون 700 ألف مشاهدة، بجانب حصد آلاف التعليقات.

ومن ضمن الانتقادات إنه استغل الواقعة لجلب المزيد من المشاهدات، حيث قال أحد المعلقين على تويتر: «احنا نازلين في أحمد حسن شتايم وبتاع ليه؟ مهيا عارفه انها بتتصور وسايباه عادي فالعيب عليهم هما الاتنين».

وتابع آخر: «في العادة لا أكترث بمحتوى الآخرين ولا يهمني التعليق عليه، لكن بصراحة ما وصل إليه محتوى أحمد حسن في سبيل المشاهدات تجاوز كل حدود اللباقة والأدب والانسانية، يا سيدي انت عملت فلوس وشهرة بما فيه الكفاية ليه تشهّر بأهل بيتك وتستغل وفاة والدها بالسفور دة؟».

ومن جانب آخر، أكدت السيدة ن.ع، أن ابنتها بعدما شاهدت هذا الفيديو قامت بالبكاء الشديد، لأنها تحب متابعة ابنتهم ورؤيتها بشكل مستمر، الأمر الذي سبب حالة نفسية سيئة لدى الطفلة.

اقرأ المزيد:

بـ "فستان أحمر".. سيرين عبد النور تستعرض رشاقتها في أحدث جلسة تصوير

بـ"لوك جديد".. محمد رجب يفاجئ جمهوره بفورمة الساحل