سيدة تخلع زوجها: "بيحب البلاي ستيشن أكتر مني"

الخميس 04 يونية 2020 | 08:36 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تستمر محاكم الأسرة المصرية في استقبال دعاوي الطلاق والخلع بكثافة، رغم الظروف الحالية التي تمر بها البلاد التي قللت من الخروج والعمل وتجمع الأسر مع بعضها مما يزيد من فرصة التقارب بينهم وتكثر من الموده التي فقدت مع ضغوط الحياة، ولكن وجدنا العكس زادت نسب الطلاق والتسارع على المحاكم لرفع الدعوى الأسرية لأنهاء الحياة الزوجية بين الزوجين، وبالبحث عن السبب نجد أسباب مثيرة للجدل ومن تلك الأسباب "إدمان الزوج".

حيث تقدمت سيدة برفع دعوى طلاق ضد زوجها؛ حيث اعتبرت أنه "مدمن" للألعاب الإلكترونية كما يطالبها بالعمل للقيام بمصروفات البيت بدلًا عنه ليتفرغ هو للألعاب.

وأوضحت السيدة: " جوزي مدمن للبلاي ستيشن، بيحب قعدة البيت من غير شغل لدرجة أني حسيت انه بيحبه أكتر مني، وبيطلب مني أشتغل وأصرف على البيت "؛ مضيفة: "شهور وتعبت منه ومن تصرفاته، ضرب وإهانة وعذاب وعايشة فى جحيم، وحالتي النفسية باظت لدرجة إني قررت أطلب الطلاق".

واستطردت الزوجة: "أهلي فى البداية أقنعوني إن مينفعش أتجوز وأطلق بعد شهور، والمبرر بتاعهم الناس هتقول إيه، بس مقدرتش أستحمل، أنا عايشة مع ضرة إلكترونية، بلاي ستيشن وألعاب النت جننوه، طول الوقت قاعد مركز معاه، لدرجة إنه مؤخرًا بيطلب مني مصروف شهري".

في سياق آخر، تعرضت فتاة لاعتداء جنسي على يد والدها، حيث رفعت دعوى قضائية ضد والدها أمام إحدى محاكم في مصر، لافتة إلى أن والدها حاول تلفيق جريمته لأخيها.

وأوضحت الفتاة: "عمري ماتوقعت أبويا يعمل فيا كده، رباني وكان القدوة بتاعتي، بس الحياة غدارة، أبويا باع دماغه للشيطان و مقدرتش اتكلم ولا أقول لحد يساعدني ".

وقالت الفتاة في شكواها: " أمي توفت عندما كنت أبلغ من العمر 6 سنوات وكنت في أولى ابتدائي وأبويا رفض يتجوز عشان يربيني أنا وأخويا اللي أكبر مني بسنة واحدة، عشنا وتحملنا كل حاجة سوا.

وأكدت الفتاة: " أبويا بدأ يتغيرفي معاملته ليا بعد ما بلغت 18 عام، وبدأ ينظر لتفاصيل جسمي، وبدا يلمسني في أماكن حساسة بصورة غريبة، ويتحدث معي فى فواحش " .

وأشارت الفتاة: "أنه ذات يوم قام بالاعتداء عليها وكرر فعلته، حتى حدث حمل لينكر ذلك حينما أخبرته ويتهم أخيها باغتصابها لكنها برأت شقيقها ليهرب الأب و يتركهما في مصيبتهما التي دفعت الأخ إلى أن يتبرأ من أخته".

إقرأ أيضًا..

الداخلية تضبط 198 شخصًا ارتكبوا مخالفات بناء

بعد 13 عامًا من الجريمة.. أدلة جديدة تحدث ضجيجًا في اختفاء طفلة بريطانية