شريف رمزي يستمتع بالصيف مع نجليه‏ من غرفة الاستحمام (صور)

الخميس 04 يونية 2020 | 09:09 مساءً
كتب : آية محمود

شارك الفنان شريف رمزي، جمهوره، عدد من الصور له برفقة نجليه، وهم يمضون أوقاتهم في المنزل، بسبب الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد.‏

ونشر شريف رمزي الصور من داخل غرفة الاستحمام عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، ولجأ إلى غرفة الاستحمام والجاكوزي لاستقبال فصل الصيف وحرارته، مستمتعًا مع نجليه بالوقت.

وعلق شريف رمزي على الصور كاتبًا: "نبدأ الصيف في المنزل".‏

جدير بالذكر أن آخر أعمال شريف رمزي مسلسل "واكلينها والعة" وشارك في بطولته مي سليم وإنجي وجدان وخالد عليش‎.‎

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

Starting my summer indoor 😁 A post shared by Sherif Ramzy شريف رمزي. (@sheriframzy) on Jun 4, 2020 at 9:08am PDT

انشروا الحب وتوقفوا عن نشر الكراهية.. ريهام أيمن تنضم لحملة لا للعنصرية

شاركت الفنانة ريهام أيمن جمهورها، منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت ريهام أيمن خلال الصورة وهى تكتب على يديها "لا للعنصرية"، وعلقت على الصورة قائلة: "انشروا الحب وتوقفوا عن نشر الكراهية والخوف.. جميعنا دم واحد.. لا للعنصرية".

وكانت آخر مشاركات ريهام أيمن الفنية بطولة مسلسل "العراف" مع الزعيم عادل إمام وزوجها شريف رمزي والفنان أحمد فلوكس ورشا مهدي.

يذكر أن ريهام أيمن تزوجت من زميلها شريف رمزي في 15 مايو 2015، وكان آخر أعمالها مسلسل "العراف" مع الزعيم عادل إمام عام 2013.

Spread love and stop spreading hate and fear! We all have the same red blood, lets embrace one another. 🚫S T O P R A C I S M ✋🏻 #stopracism#spreadlove انشروا الحب و توقفوا عن نشر الكراهية و الخوف. A post shared by Reham Ayman (@rehamaymanofficial) on Jun 3, 2020 at 2:00am PDT

أقرا يضًا:

شاهد.. أحمد السقا يعلن نتيجة تحليل فيروس كورونا له ولزوجته

شاهد.. بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد محمود عبد العزيز من أمام مقبرته