العين الإماراتي يكشف حقيقة التفاوض مع فايلر ومعلول

الخميس 04 يونية 2020 | 11:05 مساءً
كتب : خالد رزق

نفى ماجد العويس عضو مجلس إدارة نادي العين الإماراتي لكرة القدم، الأنباء التي تناولت مفاوضات ناديه مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي المصري، والتونسي علي معلول لاعب الفريق الأحمر.

وقال عويس في تصريحات لموقع النادي الألكتروني الرسمي "التونسي معلول لاعب جيد لكنه لم يدخل قائمة خيارات العين على الإطلاق ولا حتى المدرب فايلر، وذلك لأن النادي يمتلك مدربا قديرا (البرتغالي بيدرو إيمانويل) حقق نتائج قوية مع الفريق بلغة الأرقام وقاد العين إلى نهائي كأس رئيس الدولة ، كما أن الفريق يحتل حالياً المركز الثاني في ترتيب مسابقة الدوري بفارق ست نقاط عن المتصدر وهناك مواجهة بين الفريقين من الممكن أن يقلص فارق الصدارة خلالها إلى ثلاث، وتلك شائعة بالتأكيد".

وكشف العويس عن أن ناديه أرسل خطابا لنادي الوصل، يستفسر من خلال عن إمكانية ضم البرازيلي فابيو ليما.

وقال العويس إن الخطاب جاء بناء على طلب بيدرو إيمانويل، الذي عبر عن حاجته لضم لاعب بإمكانيات ليما خاصة وأن الفريق مقبل على اختبارات عدة على المستويين المحلي والآسيوي.

ونفى العويس ما تردد عن تقدم العين بمبلغ مالي معين بالإضافة إلى عدد من اللاعبين للوصل من أجل اقناعه بالموافقة، حيث قال إن الخطاب كان مجرد استفسار عن رغبة النادي في بيع اللاعب.

وأكد العويس بقاء ثنائي الفريق الياباني تسوكاسا شيوتاني والتوجولي لابا كودجو في صفوف الفريق، مشيرا إلى رغبة المدرب البرتغالي في بقائهم.

وتابع أن إيمانويل يرغب في التعاقد مع جناح يمكنه اللعب على الجهتين اليمنى واليسرى.

وتوقفت منافسات دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم، منذ شهر آذار/مارس الماضي، بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا