مدرب بايرن ميونخ يُحفز اللاعبين للثأر من ليفركوزن

الجمعة 05 يونية 2020 | 03:02 مساءً
كتب : أحمد عصام

زاد هانز فليك مدرب بايرن ميونخ، الغموض حول مشاركة لاعبه الإسباني تياجو ألكانتارا في تشكيلة فريقه أمام باير ليفركوزن، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الألماني.

الدولي الإسباني غاب عن مباراتي الفريق البافاري الماضيتين بسبب معاناته من إصابة في العضلة الضامة، قبل أن يتعافى ويشارك في التدريبات الجماعية.

وخلال ظهوره في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، قال فليك: "تياجو يظل خيارًا دائمًا بالنسبة لنا، بإمكانه مساعدة أي فريق بقدراته لكننا بحاجة للانتظار، لا أريد الحديث كثيرًا عن التشكيلة الأساسية".

وكان بايرن قد سقط في عقر داره على يد ليفركوزن (1-2) في الدور الأول من البوندسليجا، لذا سيحاول الانتقام والثأر لذاته في مباراة الغد.

وقال فليك: "الطريقة التي نلعب بها جيدة، متعطشون لتسجيل الأهداف، هذا بالضبط ما نريد الوصول إليه في المباراة المقبلة، رغم خطورة ليفركوزن وامتلاكه لاعبين أصحاب سرعة بالغة".

وشدد على رغبة لاعبيه في تحقيق الفوز غدًا، مضيفًا "الفريق بكامل تركيزه وتدرب جيدًا، نحن بصدد خوض المباراة الخامسة لنا منذ فترة التوقف، ونريد الفوز بها أيضًا".

وأضاف "أرغب دومًا في تمتع اللاعبين بحركية مميزة في كل مباراة، سواء حال امتلاكنا الكرة أو فقدانها، وعندما نستخلصها، يجب أن يكون تفكيرنا منصب على الهجوم، وأن يشارك كل لاعب في ذلك".

ويحتل بايرن ميونخ، صدارة جدول البوندسليجا برصيد 67 نقطة، مبتعدًا بفارق 7 نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف.

3 حالات كورونا جديدة باتحاد الكرة

فرجاني ساسي يرفض الرحيل عن الزمالك

مسؤول ياباني: يجب تأجيل حسم القرار بشأن إقامة أولمبياد طوكيو حتى 2021