بعد تعرضه لوعكة.. آخر تطورات الحالة الصحية لأحمد فلوكس

السبت 06 يونية 2020 | 10:20 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

طمأن الفنان أحمد فلوكس جمهوره، على حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة خلال الساعات الماضية، حيث نشر صور له وهو داخل إحدى المستشفيات الخاصة.

وقال فلوكس عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك": "الحمد الله على كل شيء أنا بخير والحمد الله، بشكر كل اللي سألوا عني وأشكركم على اهتمامكم بي وبدعواتكم شكرا ليكم".

كان الفنان أحمد فلوكس قد حجز بأحد المستشفيات بالقاهرة بمنطقة الزمالك، منذ ساعات قليلة، لتعرضه إلى وعكة صحية مفاجئة، وذلك بسبب الإجهاد الشديد الذي يقوم به الفترة الماضية بعمله لمدة ساعات طويلة وأيضا إجهاد نفسي وعصبي في اليوم بشركته الجديدة لمدة 20 ساعة باليوم وهذا بوصف الدكتور المتابع لحالته الصحية، والذي قرر حجزه بالمستشفى لحين الاطمئنان على صحته لكي يخرج إلى بيته وطلب منه بشدة الراحة لمدة أسبوع على الأقل والنوم وقت كافٍ في اليوم والأكل بشكل منتظم.

وأسس فلوكس في الفترة الأخيرة شركة له تعمل في عدة مجالات منها الإنتاج والسوشيال ميديا والعقارات والتوريدات وينشر بشكل مستمر صورا وفيديوهات له عبر السوشيال ميديا بتواجده يباشر هذه الأعمال وسط اتخاذه الإجراءات الاحترازية بشكل كبير في شركته.

اقرأ ايضًا:-

بعد إثارة الجدل.. حقيقة حمل الفنانة ياسمين صبري

شاهد.. محمد رمضان يشوق جمهوره لأغنية "كورونا فيروس"

لأول مرة.. حمدي الميرغني يكشف طريقة عادل إمام في التمثيل

قال الفنان حمدي الميرغني، إن التمثيل مع الفنان عادل إمام له هيبة وكاريزما خاصة، مشيرا إلى أنه لم يكن مصدقا نفسه عند عرض قيامه بدور عاصم أمام الفنان عادل إمام في مسلسل فالنتينو.

وأضاف الميرغني، خلال برنامج مساء دي إم سي، تقديم الإعلامي رامي رضوان، كنا بنتفق مع رامي إمام والفنان عادل إمام، لما جه يصالحني في مشهد ال 10 مليون، وهو بيقولي قوم اغسل وشك، واقترحت أضيف جملة "مانا كده غاسله"، وعجبته الفكرة ووافق عليها.

وتابع: "البعض قد يختلط عليه الأمر في أن الفنان عادل إمام "بيدخل يمثل على طول، لكن الزعيم رغم تاريخه الفني إلا أنه لهذه اللحظة بيجتهد زي الهواه، كان يقول لي بعد المشهد تعالى نراجع".

مسلسل فلانتينو من بطولة الفنان الكبير عادل امام وتم عرضه في شهر رمضان.